الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز مستحق لاتحاد نابلس على شباب نابلس بنتيجة 3-1

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 20:42 )
نابلس –معا - الناطق الاعلامي - التقى مساء السبت على ملعب بلدية نابلس فريقا الاتحاد النابلسي وشباب نابلس ضمن منافسات الاسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الشمال وانتهت المباراة بفوز مستحق للاتحاد بنتيجة 3-1
وبهذا الفوز يستمر الاتحاد بتصدر دوري الدرجة الثانية لمنطقة الشمال بسبع نقاط حصدها من فوزين وتعادل
تفاصيل المباراة:

بدأ الشوط الاول بجس نبض من الفريقين سرعان ما تحول لضغط من جانب الاتحاد من هجمتين في الدقائق الخمس الاولى وسرعان ما نال لاعب الشباب ليمن الشخشير انذارا لتدخله العنيف على مدافع الاتحاد محمود حسين ورد الشباب بفرصة ضائعة من ركنية في الدقيقة الثامنة لكن تسديدة لاعب الشباب الخطيرة خرجت بجانب القائم .

وفي د. 10 عرضية من صقر سبع العيش ليزن العايدي الذي سدد كرة قوية لكن خارج المرمى واستمر اللعب سجالا بين الفريقين وفرصة للشباب من ركنية في د. 14 لكن خارج المرمى وبعدها بدقيقة احتج لاعبوا الاتحاد لعدم احتساب الحكم للمسة يد على مشارف ال 18 واستمر اللعب متكافئا حتى د.23 عندما حول جمال حلاوة كرة مقشرة للمندفع من الخلف صقر سبع العيش لكنه سدد فوق المرمى واستمر لاعبوا الاتحاد في مسلسل اهدار الفرص في د 29 و33 عن طريق عمرو جبر وجمال حلاوة وفي د. 35 نال لاعب الاتحاد عمرو جبر انذارا بداعي التمثيل لنيل ضربة جزاء .

وقبل نهاية الشوط الاول سنحت للشباب فرصة للتقدم اهدرها المهاجم مجدي عنتري وفرصة اخرى ضائعة للاتحاد في الوقت بدل الضائع بعدما اخرج حارس الشباب عثمان سلامة باعجوبة تسديدة هشام اسليم الصاروخية من ضربة مباشرة من بعد 25 متر لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
|160196|

الشوط الثاني
بدأ الشوط بمحاولات من لاعبي الفريقين للتسجيل المبكرواحتسب الحكم ضربة حرة مباشرةلشباب نابلس على مشارف منطقة الجزاء لكنها علت العارضة وكاد لاعب الاتحاد جمال حلاوة ان يسجل في د. 11 لكن يقظة حارس الشباب انقذت الموقف. الدقيقة 13 شهدت ميلاد الهدف الاول للاتحاد عن طريق اللاعب محمود حسين "البيعة" بعدما رفع كرة لولبية باتجاه المرمى غالطت المدافع الذي حاول ابعادها لكنه اكملها براسه في شباك فريقه .

ولم يكد يصحوا لاعبوا شباب نابلس من صدمة الهدف الاولحتى تمكن مهاجم الاتحاد سائد جاد الله من خطف الكرة من مدافعي الشباب وتسجيل الهدف الثاني ليستمر الاتحاد بفرض سيطرته الميدانية على مجريات الشوط الثاني واضاع العديد من الفرص السهلة ودفع لاعبوه ثمن ذلك عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للشباب في د. 30 تمكن حارس الاتحاد عماد زهران من صدها في المرة الاولى لكن الحكم احتسب ركلة جزاء اخرى عندما تعرض مهاجم الشباب للاعاقة عند متابعته للكرة المرتدة تمكن مهاجم الشباب مجدي عنتري من تسجيلها هذه المرة مقلصا النتيجة وليندفع لاعبوا الشباب محاولين تعديل النتيجة .

عندها لجأ مدرب الاتحاد المحنك علاء حميض لاجراء سلسلة من التبديلات التكتيكية بادخال شادي تكروري وشاكر الحنبلي وعمرو الحنبلي بدل يزن العايدي وعمرو جبر وحمال حلاوة واستطاع من خلال هذه التبديلات بسط سيطرته على ما تبقى من وقت المباراة ليعود سائد جاد الله لتسجيل هدف الاطمئنان لفريقة بعد ان تلقي كرة عرضية على مشارف الجزاء لم يتواني في مراوغة المدافع والتسجيل لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 3-1

مثل الاتحاد:عماد زهران -محمد السخلة -هشام اسليم- محمود حسين -صقر سبع العيش
عمرو جبر(شاكر الحنبلي) -مالك اسماعيل- خالد اعديلي -جمال حلاوة (شادي تكروري)
سائد جاد الله-يزن العايدي (عمرو الحنبلي)

البدلاء: راني ابريك-محمد ارشيد- لؤي الزاغة-فادي ابو كف-عبادة حميض-محمد الشافعي

مثل شباب نابلس:
عثمان سلامة-احمد العلي-مجدي عنتري-عيسى ابو شحادة-احمد ابو زنط-عميد سالم-احمد عموري-احمد غنام-مراد عدوان-عميد زيادي-ايمن شخشير