الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق اتحاد المدربين الفلسطينيين في غزة

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 11:32 )
غزة- معا- أعلن بغزة عن انطلاق اتحاد المدربين الفلسطينيين في حفل حضره العديد من المدربين والأكاديميين والمسؤولين.

وأكد رئيس اتحاد المدربين الفلسطينيين أ. نبيل اللوح إن إنشاء الإتحاد جاء ليكون حاضنة ترعي المدربين بمختلف أطيافهم وتخصصاتهم وذلك من أجل الارتقاء بأدائهم والدفاع عن حقوقهم وتسويقهم ككفاءات يزخر ويفتخر بها المجتمع الفلسطيني.

وبين أن الإتحاد جاء لينظم ويرتقي بسوق التدريب في فلسطين وفق سياسات ومعايير تضمن الحفاظ على المدرب وحقوق المؤسسات التي تتعامل معه، مشيراً إلى أن الإتحاد سيعمل على تشكيل علاقات مع اتحادات إقليمية ودولية من خلال تبادل الخبرات المختلفة.

وأوضح اللوح جملة من الأهداف التي يطمح الاتحاد إلى تحقيقها وأبرزها استقطاب وتنسيب المدربين في مختلف المجالات، واكتشاف الطاقات التدريبية وتصنيفها وفق قدراتها، وتسويق الخبرات المتميزة، وتحديد السياسات والمعايير التي تنظم سوق التدريب وحشد ومناصرة النقابات والاتحادات.

وأشار إلى أن الاتحاد يسعى لتحقيق رسالته من خلال احتضان المدربين ليؤمن لهم إقراراً بالتميز، والمساهمة في تنمية قدراتهم المهنية والعمل على نشر القيم والمعارف بين أفراد المجتمع من خلال التدريب المهني المبني على معايير الجودة العالمية.

ودعا اللوح جميع المدربين باختلاف تخصصاتهم إلي مراجعة مقر الإتحاد الكائن بمدينة غزة بالقرب من وزارة الأسرى للانضمام إليه، وكذلك مراجعة الموقع الإلكتروني للإتحاد http://www.ptu.ps .

ولفت اللوح إلى أن تواصلاً واسعاً سينفذه اتحاد المدربين الفلسطينيين مع مختلف المؤسسات التدريبية داخل فلسطين وخارجها, بهدف عقد سلسلة من ورش العمل تمهيداً للبدء في تنفيذ أهداف الاتحاد وبرامجه المختلفة.

جدير بالذكر، أن اتحاد المدربين الفلسطينيين هو مؤسسة فلسطينية علمية ومهنية وإدارية غير ربحية، ويمثل الجسم النقابي المسؤول عن تنظيم سوق التدريب، وتقديم الخدمات وتلبية متطلبات المنتسبين.