الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إيقاد شعلة انطلاقة الثورة في طولكرم

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 13:39 )
طولكرم- معا- إيذاناً بالبدء بفعاليات إنطلاقة ذكرى الثورة الفلسطينية، قام إقليم فتح في طولكرم ومن أمام مقر التنظيم بتنظيم إنطلاقة وفاتحة نشاطاتها.

وقام مصطفى طقاطقة أمين سر اقليم فتح بطولكرم ونائب محافظ طولكرم جمال سعيد وقائد المنطقة يوسف العبد ورئيس البلدية اياد الجلاد وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والمؤسسات والشخصيات الأعتبارية والوطنية والأسرى الذين افرج عنهم ضمن الدفعة الثانية وابناء حركة فتح بإشعال شعلة الأنطلاقة على ميدان الشهيد ثابت ثابت وسط المدينة ووسط حضور مميز.

وأكد مصطفى طقاطقة امين سر إقليم فتح بطولكرم أن إنارة شعلة الانطلاقة وهذا الأحتفاء واشعالها جاء تزامنا مع أطلاقها في كافة محافظات الوطن الفلسطيني.

واضاف طقاطقة أن هذه الشعلة ال47 هي المنحنى التغييري وتأكيد بأن الشعب الفلسطيني قادر على صياغة نفسه من جديد وهي تجديد الولاء والعهد للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وخطى وعلى درب الشهداء الذين هم اكرم منا جميعا".

واكد الحضور على أن الشعب الفلسطيني سيكون الحصن الأمين حتى تحقيق حلم كل الشهداء ووجه إقليم فتح الدعوة للجماهير للمشاركة في فعاليات ذكرى الانطلاقة بعد الإعلان عن موعده لاحقا.