الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يبحث سبل التعاون مع صحة طوباس ويجتمع مع المخابرات

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 15:50 )
جنين -معا - اجتمع اليوم مدير مركز دفاع مدني طوباس الرائد هلال حماد، يرافقه نائبه الملازم اول احمد قصقص مع مدير عام صحة محافظة طوباس الدكتور مأمون زيود.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة و الانسانية في الدفاع المدني انه تم بحث تعزيز اواصر التعاون المشترك بين الطرفان , و تم الحديث حول عمل الدفاع المدني و المهام المناطة به .

واكد الرائد حماد ان الدفاع المدني يقوم وبالشراكه مع جميع المؤسسات ذات العلاقة بوضع الخطط الاستراتيجية للمحافظه و التي تهدف الى الوقوف على نقاط القوة وتحديد نقاط الضعف و العمل على وضع الحلول المناسبة لها .

بدوره اشاد الدكتور زيود بعمل الدفاع المدني من خلال الخدمات التي يقدمها للمواطنين والدورات التدريبية التي قوم بمنحها لهم من اجل النهوض بمجتمع واع وقادر على مواجهة الازمات .

وفي سياق اخر اجتمع مدير عام دفاع مدني محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان ويرافقه وفد من المديرية مع مدير المخابرات في جنين العقيد احمد سمحه.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة و الانسانيه في الدفاع المدني ان الزيارة تأتي ضمن التواصل مع كافة المؤسسات الرسميه و الاهليه في محافظة جنين من اجل بحث التعاون و المشترك و العمل على تعزيزه .

وقام المقدم حمدان بتقديم شرح موجز عن عمل الدفاع المدني في محافظة جنين و العقبات التي تواجه طواقم الدفاع المدني، كما اطلع حمدان على الخطط الاستراتيجيه المستقبليه لمحافظة جنين و التي يتم وضعها بالشراكه مع المؤسسات ذات العلقاه في المحافظة بهدف رفع الجاهزيه و الوقوف على نقاط القوه و العمل على تحديد نقاط الضعف و معالجتها من اجل خلق جيل واع و قادر على تحمل ادارة الازمات في حالات الطوارئ .

من جهته اشاد العقيد سمحه بالزياره التي قام بها المقدم حمدان واكد على ضرورة التواصل المستمر من اجل وضع حلول مناسبه للعقبات وثمن دور طواقم الدفاع المدني في تقديم الخدمه للمواطنين من خلال الدورات التدريبيه التي قوم بمنحها للمواطنين من اجل رفع الجاهزيه لديهم .