الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الاسلامي العربي يعتمد نظام إلكتروني لإدارة الجودة

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 16:47 )
رام الله -معا- اتمّت شركة ProServ - الرائدة في تقديم خدمات هندسة اجراءات العمل و نظام الجودة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا- عملية بناء و توثيق نظام إلكتروني لإدارة الجودة في البنك الاسلامي العربي – رام الله. حيث يتيح هذا النظام للبنك إدارة أفضل وتطويرا لنظام إدارة الجودة وإجراءاته ووثائقه، بما ينعكس على تحسين الكفاءة في الأداء و تطوير خدمة العملاء.

وباشر كل من شركة ProServ والبنك الاسلامي العربي أعمالهم في بناء النظام وتطبيقه بدءاً بدراسة كافة إجراءات البنك ونشاطاته وإعداد مخططات سير العمل وربطها بالنماذج وإجراءات العمل ضمن نظام متكامل.

ويستند نظام الجودة الإلكتروني إلى حلول iGrafx، والذي يقوم بإنشاء قاعدة بيانات مركزية تتيح تبادل المعلومات وإدارة ونشر كافة الوثائق والبيانات الخاصة في البنك بين الموظفين، عبر الشبكة الداخلية للبنك مما يؤدي إلى ضبط العمليات المختلفة وإخضاعها لضوابط قياسية.

وقالت تغريد عميرة، مساعد المدير العام " إن اهتمامنا بإنشاء و اعتماد نظام الكتروني لادارة الجودة، سينعكس إيجاباً على الإنتاجية والأداء في البنك من خلال توثيق الإجراءات المتبعة وربطها بالنماذج الخاصة بها، وذلك مما يساهم في ضبطَ وإدارة الوثائق بشكل الكتروني، بما يتوافق مع المتطلبات والأنظمة العالمية وأهداف البنك وتطلعاته وسعيه المستمر نحو تقديم خدمات افضل لعملائه ومن مواكبة اخر المستجدات فيما يتعلق بانظمة الجودة وادارة اجراءات العمل".