الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد البرونزية :عبد الرحمن أبو وطفة يعود إلى محافظات غزة

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 18:22 )
غزة - معا - محمد حجاج - عاد إلى مدينة غزة مساء الاثنين اللاعب الناشئ عبد الرحمن أبو وطفة،بعد مشاركته في فعاليات دورة الألعاب العربية بقطر،وحجزه لمقعد تأهيلي في أولمبياد لندن وخضوعه لإجراءات علاجية مع اللاعب عليان الزيتونية.

وأشاد علي النزلي رئيس نادي الجزيرة ورئيس اتحاد العاب القوى للمعاقين باللاعب الموهوب أبو وطفة وهنأه بانجازه الكبير كونه من أصغر لاعبي البطولة سناً.
وكان أبو وطفة حصل على ميدالية البرونزية بحضور أبطال العالم من العرب أمثال محمود العطار من مصر، واللاعب الأردني أمير العبادي، حيث حطم أبو وطفة رقماً عالمياً في رمي القرص 38.3، ليحجز مقعداً تأهيلياً في أولمبياد لندن 2012.

ويشار إلى أن أبطال نادي الجزيرة الذين مثلوا فلسطين لرياضة المعاقين قد حصلوا على 6 ميداليات منها ذهبية وفضية وأربع برونزيات في إنجاز رياضي كبير.
من جهته دعا وزير الشباب والرياضة بحكومة غزة محمد المدهون إلى تأهيل الكوادر الرياضية باستمرار، لما تلعبه هذه الفئات من دور بارز في نمو وتقدم الشعوب وحضارتها.

وأشار المدهون خلال مشاركته في الحفل الختامي للمشروع التدريبي الشبابي "زمام المبادرة إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز سياسات العمل التعاوني وعدم الانفراد بالأعمال والنشاطات ولعب دور المنفذ للمشاريع، إضافة إلى سعي الوزارتين لاستنهاض أكبر منظومة مثقفة من الشباب.

وأكد على أن سياسة وزارة الشباب والرياضة لن تكون سياسة طارئة ومؤقتة، مشيرًا إلى اعتماد دورة ثانية للمشاريع في العام القادم مستعرضا جوانب بناء الشخصية الفاعلة، في المجتمع وتطرق إلى عرض لبعض الخطوات التي من شأنها بناء الشخصية المتكاملة، إضافةً لعرض بعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تتحدث عن النفس والشخصية، وسبل تطويرها واكتشاف نقاط الضعف والقوة فيها، وكيفية علاجها.