الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بافتتاح مقر نادي ابو شخيدم الرياضي

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 21:25 )
رام الله- معا- احتفل اهالي قرية ابو شخيدم- شمال رام الله، مساء اليوم الثلاثاء، بافتتاح مقر نادي ابو شخيدم الرياضي الاجتماعي في القرية والذي تم بنائه بدعم من البنك الالماني للتنمية ال kfw من خلال برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني التابع للامم المتحدة ال undp.

وجرى الاحتفال تحت رعاية وحضور محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ورئيس النادي محمود عودة ابو ظاهر واعضاء هيئته الادارية للنادي ، ورئيس بلدية الزيتونة ( ابو شخيدم والمزرعة القبلية ) سعيد شريتح بالاضافة لعدد من المدعوين تقدمهم المقدم طارق الاطرش رئيس اتحاد الشرطة الرياضي ومدير مديرية الشباب والرياضة في المحافظة تماضر سوالمة ،كما شارك في حفل الافتتاح حشد من وجهاء المنطقة واهالي القرية والبلدية.

محمود ابو ظاهر . .
وبعد قص شريط افتتاح المقر تم الاستماع لايات بينات من القران الكريم والنشيد الوطني الفلسطيني، واثرها القى رئيس النادي محمود ابو ظاهر كلمة رحب فيها بالحضور وعلى راسهم د.غنام وقال ابو ظاهر "انه لولا تعاضد وتلاحم جهود الجميع لما التقينا اليوم في هذه الاحتفالية لافتتاح هذا المقر".

ودعا ابو ظاهر ان يشكل افتتاح النادي خطوة على طريق تفعيل وتطوير الحركة الرياضية والشبابية ليس في ابو شخيدم فقط وانما على مستوى المحافظة وريفها بشكل خاص.

واشاد رئيس نادي ابو شخيدم بالحضور المتواصل لمحافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام في كافة الانشطة والبرامج والفعاليات التي تنفذ على مستوى امحافظة ، معتبرا ان ذلك الحضور يعكس ايمانها وقناعتها باهمية رعاية وتقديم الدعم لهذه الانشطة ، بغظ النظر عن حجمها او القائمين عليها ، وانما فقط ان تصب في عملية التنمية والتقدم للمحافظة بكافة مؤسساتها وشرائحها الاجتماعية .

محافظ رام الله والبيرة . .
ومن جانيه اعتبرت د.غنام في كلمتها ان هذا العام سيكون عام الخير على شعبنا ليس على صعيد الامطار فقط ، بل على كافة الصعد وخاصة السياسية منها بقيادة الرئيس محمود عباس.

وتابعت غنام قائلة: اننا نعتز بهذا الانجاز المميز لابوشخيدم القرية المعطاءة واشادت بالجهود التي بذلت لبناء النادي.

واكدت د.غنام ان شعبنا لن يتخلى عن احلامه وتطلعاته من اجل التحرر والاستقلال وقالت مستذكرة الرئيس الراحل عرفات سياتي ذلك اليوم الذي يحتفل فيها ابناء شعبنا باستقلالهم ، حيث سيرفع اطفالنا اعلام الوطن على مساجد وكنائس القدس عاصمة دولتنا المستقلة.

واشارت محافظ رام الله والبيرة الى اهمية دعم كافة المشاريع التي تسهم في تقدم ونهوض شعبنا وتطوير البنية التحتية لمؤسسات دولته القادمة ، وخاصة تلك التي تستهدف الشباب الذين هم عماد الحاضر وبناة المستقبل.

ثم القى رئيس بلدية الزيتونة سعيد شريتح كلمة حيا فيها مشاركة د.غنام الاحتفال ، كما واشاد بدور رئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي.

ودعا شريتح في ختام كلمته ان يشكل النادي مدرسة تعلم وتخرج المبدعين والمميزين على مختلف المستويات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وبدورها حيت مدير مديرية الشباب والرياضة لمحافظة رام الله والبيرة تماضر سوالمة القائمين على الحدث وضيوفه واكدت ان افتتاح نادي ابو شخيدم يبين لنا كم هي مهمة ان تتكاتف جهود الجميع من اجل تقديم الافضل والمفيد لمجتمعاتهم المحلية.

وتم في ختام حفل الافتتاح تقديم درع تقدير لمحافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام و دروع اخرى للجهات الممولة والمنفذة للمشروع.

وتخلل الاحتفال تقديم فقرات فنية ودبكة من طالبات مدرسة بنات ابو شخيدم الثانوية.