الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تطلق خدمتها الجديدة "مفاتيح أعمالك" لربط الشركات بالشركاء

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 23:09 )
رام الله – معا – أعلنت شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال"، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق خدمة جديدة المتمثلة بمجموعة "مفاتيح أعمالك"، التي تقدم العديد من المزايا بأكثر الأسعار تميزاً، وذلك في إطار سعى "جوال" الدائم لتقديم الدعم وتعزيز نجاحات الشركات، وحرصاً على توفير أفضل سبل التواصل بين الشركات وبين شركائهم في الأعمال.

وجاء إطلاق الخدمة خلال الحفل، الذي أقمته "جوال" مساء اليوم، في فندق "موفنبيك" رام الله بعنوان: شكراً لكونكم شركاؤنا".

وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية "بال تل" عمار العكر إن "جوال" أطلقت هذه الخدمة الجديدة "مفتاح أعمالك" لتكون بذلك من أولى الشركات التي تطلق هذه الخدمة في الشرق الأوسط.

وأكد العكر أن عدد مشتركي "جوال" بلغ اليوم قرابة 2.5 مليون مشترك، وهذا يؤكد على إيمان المشتركين وثقتهم بشركة "جوال"، وبالخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة.

وأضاف العكر: اعترفنا ببعض الأخطاء السابقة، وحسنا خدماتنا كثيراً، لكننا نواجه منافسة غير شركة من الشركات الإسرائيلية، التي لا تزال تعمل في الأراضي الفلسطينية، وتستغل القيود المفروضة على الشركات الفلسطينية، لتعبث في السوق الفلسطينية، ونأمل أن نحتفل بإنهاء حصة الشركات الإسرائيلية في سوقنا.

وأكد العكر أن الحفل جاء من باب الاعتراف بالجميل، ولشكر الشركات التي تتعامل مع "جوال"، وأعلن عن العديد من الجوائز في السحب الذي جرى في الحفل، وكانت الجوائز عبارة عن إقامة لمدة أسبوع في فندق "أرماني" في دبي، إضافة إلى 10 جوائز "IPAD 2".

من جهتها، أكدت القائم بأعمال مديرة إدارة التسويق ملاك زيادنة إن خدمة "مفاتيح أعمالك" تتميز بإمكانية ربط جميع خطوط الشركة الواحدة ا"لفاتورة ومكس" للاتصال بينهم بسعر دقيقة مخفض مقابل رسوم شهرية مميزة، وبينت أنه كلما زاد عدد الخطوط أصبحت الرسوم الشهرية أقل.

وأضافت زيادنة أن ميزة الخدمة الجديدة أنه يمكن من خلالها ربط خطوط الشركات معاً للاتصال فيما بينها بسعر دقيقة مخفض مقابل رسوم شهرية مميزة، ولما زاد عدد خطوط الشركة المشتركة بالخدمة أصبحت الرسوم الشهرية أقل.

وبينت زيادنة أن خاصية رقم اتصال قصير يمكن من خلال هذه الخاصية تخصيص أرقام مختصرة لأرقام الجوال الخاصة بالموظفين، حيث تمكن المشترك من الاتصال عن طريق ضغط # ثم 999 للاتصال بالموظفين داخل الشركة عوضا عن طلب الرقم كاملا.

وأضافت زيادنة إن الخدمة الجديدة تتمتع بخاصية التحكم بالمكالمات، يمكن من خلال هذه الخاصية التحكم بأرقام المكالمات الصادرة والواردة لخطوط الموظفين بناءً على الاوقات، الايام، ومن الممكن التحكم بحجب أو سماح الاتصال من وإلى أرقام معينة، بناء على أوقات الدوام أو خارج أوقات الدوام، أو بناء على أيام الدوام أو أيام العطلة.