الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابراهيم سبيتان يخوض اختبارات جدية في البرازيل

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 14:48 )
القدس- معا- محمد مناصرة - خاض حارس جبل الزيتون ابراهيم سبيتان اختبارات جدية في احد اندية الدرجة الثانية بكرة القدم في البرازيل تمهيداً للانضمام اليها.

وبداً سبيتان بخوض الاختبارات الفنية والبدنية مع فريق "اجيا دي مارابا" البرازيلي قبل نحو اكثر من شهر، ويسعى اللاعب الى اثبات قدراته الفنية والبدنية في النادي البرازيلي.

ويخوض سبيتان تدريبات صباحية ومسائية من اجل رفع منسوب اللياقة البدنية لديه، هذا وقد ابدى مدرب الفريق رضاه التام عن المستوى الفني والبدني الذي ظهر به اللاعب.

وبات وشيكا توقيع العقد معه في الايام القادمة، هذا وقد تم اكتشاف ابراهيم سبيتان من قبل كشاف برازيلي اثناء حضوره لقاء جمع فريقي جبل الزيتون وعقبة جبر على استاد الخضر الدولي وبحضور اللواء جبريل الرجوب.

وقد ابدى الكشاف البرازيلي اعجابه بالحارس الذي ظهر متالقاً بشكل ملفت في اللقاء، وطلب منه خوض تجربة احترافية واختبارات في البرازيل، ولم يتردد سبيتان بقبول عرضه.

ووعد حارس جبل الزيتون السابق الجماهير الفلسطينية بتشريف كرة القدم الفلسطينية في البرازيل واظهارها بصورة راقية، معتبراً ان اللاعب الفلسطيني باستطاعته خوض تجارب احترافية خارج الوطن كغيرة من لاعبي دول العالم.

ويلعب ابراهيم سبيتان البالغ من العمر 23 عاماً في صفوف جبل الزيتون منذ ان كان في الثامنة من عمره، وخاض تجربة احترافية في جبل المكبر لفترة قصيرة، قبل ان يتلقى عروض عديد من اندية محترفة، فتلقى عرضاً من فريق الامعري وشباب الخليل على التوالي.

وكان قد وقع عقداً مع شباب الخليل وخاض معه تدريبات عديدة، قبل ان يستقر حاله بعد فترة وجيزة في البرازيل، وتمنى اللاعب التوفيق لفريقه السابق جبل الزيتون في الدوري القادم والوصول الى دوري الدرجة الثانية، حيث يلعب فريقه ضمن دوري الدرجة الثالثة.