الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي المركزي لأطباء الأسنان في طوباس يحيي ذكرى الانطلاقة

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 10:21 )
طوباس- معا- ضمن فعالياته التي ينظمها المكتب الحركي المركزي لأطباء الأسنان لإحياء الذكرى السابعة والأربعين لانطلاقة حركة فتح، نظمت أمانة سر المكتب في محافظة طوباس احتفالا خاصا لأطباء الأسنان والعاملين في هذا المجال بهذه المناسبة.

وفي بداية الاحتفال رحب د. جمال دراغمة عضو أمانة المكتب الحركي بالأطباء والحضور، مؤكدا على أهمية قراءة السيرة الذاتية لحركة فتح عبر مشوارها وتاريخها النضالي الطويل لاستلهام العبر والدروس للاستفادة منها في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وكيفية التعامل مع العقبات المتعددة والمتوالية للوصول إلى النجاحات في بناء واقع طبي متطور لشعبنا الفلسطيني رغم كل المعيقات.

ومن ناحيته قال د.بسام النوباني أمين سر المكتب الحركي المركزي لأطباء الأسنان إن الأطباء على اختلاف تخصصاتهم، وبصفتهم من الطبقة المثقفة في هذا المجتمع يجب إن يشكلوا في المحصلة الجمعية، عنوانا لتقدم المجتمع الفلسطيني وإحدى أهم الرافعات لتوحيد صفوف الشعب الفلسطيني والتسامي فوق الجراح باتجاه الوحدة الوطنية الفلسطينية.

كما أكد د. النوباني على أهمية الاصفاف لكافة قوى الشعب الفلسطيني وبأطيافه المختلفة خلف القيادة الشرعية الممثلة بالرئيس محمود عباس، لتصليب مساعي الرئيس وتدعيم مطالباته وجهوده المستمرة لتحقيق المطالب العادلة في الهيئات والمؤسسات الدولية وتجسيد الحقوق كدولة كاملة السيادة في هيئة الأمم المتحدة وكافة مؤسساتها الأممية.

وفي نهاية الاحتفال تم تنظيم حفل تعارفي بين الأطباء القدامى وزملائهم الجدد العاملين في حقل طب الأسنان ومرافقه المختلفة، ودعوة الأطباء الجدد للانخراط في كافة المؤسسات النقابية لأطباء الأسنان كل في محافظته.