الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير دفاع مدني جنين مع مدير المخابرات في المدينة

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 10:20 )
جنين-معا- إجتمع مدير دفاع مدني محافظة جنين مع مدير المخابرات في جنين لإطلاعه على خطة الطوارئ وآلية عمل الدفاع المدني خلال الحوادث والعلاقة التكاملية مع المؤسسة الأمنية.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن مدير دفاع مدني محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان ويرافقه وفداً من المديرية إجتمعوا بمدير المخابرات العامة في المحافظة العقيد أحمد سمحه، فقد تم إطلاعهم على خطة الطوارئ وخطة كواجهة الكوارث ودرو كل مؤسسة أمنية وأهلية في الحد من مخاطر الحوادث لتأتي هذه الزيارة ضمن التواصل مع كافة المؤسسات في المحافظة لبحث التعاون المشترك والتكامل والعمل على تعزيزه.

من جهته قدم حمدان شرح موجز عن عمل الدفاع المدني في محافظة جنين والمحددات التي تواجه طواقم الدفاع المدني، واطلعهم على الخطط المستقبلية لمحافظة جنين التي يتم وضعها بالشراكة مع المؤسسات ذات العلاقة في المحافظة بهدف رفع الجاهزية والوقوف على نقاط القوة والعمل على تحديد نقاط الضعف ومعالجتها لخلق جيل واع وقادر على تحمل ادارة الازمات في حالات الطوارئ.

وأشاد سمحه بالزيارة مؤكداً على ضرورة التواصل المستمر لوضع حلول مناسبة للمحددات وثمن دور طواقم الدفاع المدني في تقديم الخدمة للمواطنين من خلال الدورات التدريبية التي تعقد للمواطنين لرفع الجاهزية لديهم وتطبيق شروط الوقاية والسلامة في المنشآت والمحلات.