الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تدعو لدعم أهالي الاغوار وتنظيم فعاليات ضد ممارسات الاحتلال

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 13:03 )
اريحا-معا- نظمت جبهة النضال الشعبي لقاء موسعا في مكتب بلدة العوجا بحضور عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية وجميل جرهود سكرتير الجبهة منطقة شمال اريحا وقائد قوات الأمن الوطني في بلدة العوجا ابو حسونة ونائب مدير الشرطة العوجا ومجلس بلدي العوجا ونادي شباب العوجا.

وأكد جلايطة على أهمية دعم أهالي الأغوار والمزارعين في ظل الهجمة الاسرئيلية الاستيطانية والتي تؤثر سلبا على منتجاتهم الزاعية والحيوانية ومصادر المياه.

ودعا جلايطة الى ايلاء منطقة الاغوار أهمية خاصة وتوفير الدعم المالي والمعنوي لتعزيز صمود أهالي الاغوار في مواجهة مخططات الاحتلال عبر وضع خطة عاجلة لانقاذهم.

وطالب جلايطة بتنظيم فعاليات جماهيرية وشعبية ضد ممارسات الاحتلال ودعوة المؤسسات الحقوقية والمتضامنين الأجانب واللجان الشعبية ووسائل الاعلام لفضح جرائم الاحتلال وكشف حجم المعاناة التي يتعرض لها سكان الاغوار، مشددا جلايطة على الوحدة الوطنية وأن الشعب الفلسطيني ينتظر نتائجها ارض الواقع، لأنها ضرورة وطنية ملحة وتقدم بالتهنئة للشعب الفلسطيني بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية.

وتحدث قائد قوات الأمن الوطني في العوجا ابو حسونة مهنئا الأسرى المفرج عنهم وأسرهم مؤكدا على استمرار العمل للإفراج عن الأسرى مؤكدا أن السلطة الوطنية تعمل على توفير الأمن والأمان للمواطنين و ممتلكاته.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الاسرى المفرج عنهم في بلدتي فصائل و الجفتلك.