الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تكرم محافظ نابلس

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 14:36 )
نابلس- معا- تشرفت جمعية التضامن الخيرية بزيارة محافظ نابلس أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وعلى رأسهم ونائب المحافظ عنان الاتيرة ومدير مكتب المحافظ السيد غياث الجازي.

وقد كان في استقبال الوفد رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الدكتور كمال الوزني والأستاذ عرسان النجار والاستاذ سليم الاشقر والاستاذ سعيد هندية والدكتور علي الشكعة والسيدة سعاد الحجاوي والسيدة عصماء المصري وعدد من الموظفين والموظفات في قسم الأيتام ومقر الجمعية.

ورحب د.علاء مقبول بالوفد الزائر وقدم لهم شرحا وافيا عن انجازات ومشاريع جمعية التضامن واهمها انجازات قسم الايتام وطبيعة المساعدات وطبيعة الخدمات الإنسانية التي يقدمها لفئة الايتام وعن مسيرة العمل والمسيرة التعليمية والمسابقات والأنشطة اللامنهجية على مستوى الوطن والمحافظة للمدارس الاسلامية بجميع فروعها.

وتحدث ايضا عن المراحل التي تم الوصول اليها في مشروع سكن الطالبات وعن مخطط المبنى، واستعرض الصعوبات التي مرت بها الجمعية وعن النجاح التي وصلت اليه رغم هذه الصعوبات وعن تخطيها للاوضاع الصعبة.

واشاد د.مقبول بدعم محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في تخطي هذه الصعوبات بكل أشكالها ومشاركتها لها في النجاحات الدائمة.

وبدوره اشاد محافظ نابلس بانجازات جمعية التضامن الخيرية وبالجهود التي قام بها د.علاء مقبول والهيئة الادارية بانجاح الجمعية واعادة بنائها وتنفيذ المشاريع الدائمة والمستمرة والخدمات الانسانية التي تقدم للفئة المهمشة وعن تفانيها لانجاح جميع مشاريع الجمعية وتجددها الدائم في العطاء، واكد على حسن العلاقات وانسجامها بين مكتب المحافظة وجمعية التضامن الخيرية وعن تعاون الجمعية في جميع الخدمات والعلاقات المشتركة.

وتم تناول وجبة الغذاء خلال اللقاء وقدمت الطفلة اليتيمة صابرين عامر باقة ورد للمحافظ والقت قصيدة القدس مما اثر في قلوب وفد المحافظة الكريم واعضاء الهيئة الادارية.

وفي نهاية اللقاء قدم د.علاء مقبول درع (قارب الامل) للمحافظ اللواء جبرين البكري و درع (الزيتونة)لنائب المحافظ السيدة عنان اتيرة المحترمة ودرع تكريم لمدير مكتب المحافظ غياث الجازي.

وثمّن الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية زيارة محافظ نابلس ووفد مكتب المحافظة إلى الجمعية، مشيرا إلى أنها تعكس مدى الاهتمام للإطلاع على عمل كافة المؤسسات في المدينة.