السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال يلتقي مجلس عجة جنوب جنين

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 14:38 )
نابلس- معا- التقى المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال والمهندس ايوب فريحات مسؤول فريق ضم المجالس البلدية برئيس واعضاء مجلس قروي قرية عجة الواقعة الى الجنوب الغربي من مدينة جنين.

وهدف اللقاء الذي جرى اليوم في مقر المجلس الى مناقشة الآليات المقبلة لانتقال خدمة الكهرباء من المجلس الى الشركة بعد ان قام مجلس عجة بتوقيع الاتفاقية العامة للنقل مع مجلس تنظيم قطاع الطاقة وذلك تمهيدا للتوقيع مع الشركة.

واستعرض المهندس عرفات الآليات الاولية التي يتوجب على المجلس القيام بها بالتعاون مع الشركة لنقل خدمة الكهرباء من ضمنها عملية قيام الطواقم الفنية والادارية للشركة باحصاء الموجودات الحالية للمجلس من أعمدة كهرباء وشبكات وموجودات.

وأشار عرفات ان طواقم الشركة ستتواجد خلال الايام القادمة في القرية للمباشرة باعمالها لضمان نقل سريع ومضمون، حيث سيشعر اهالي القرية بفرق حقيقي على خدمة الكهرباء حال تسلم الشركة مهامها على حد قوله.

وقال عزات قاسم رئيس المجلس اننا ننتظر لحظة التوقيع مع الشركة التي أصبحت معالم نجاحها تتزايد، واضاف نهدف من عملية النقل الى المحافظة على هذه الخدمة وثباتها وتقديم خدمة للمواطن بالشكل المطلوب.