السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عليان يشيد بالإنجازات الرياضية للطلبة في مديرية رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 14:44 )
رام الله- معا- تحت رعاية أيوب عليان مدير الربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة عقدت اللجنة الرياضية لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية اجتماعا لمناقشة عدة مواضيع في مجال النشاط الرياضي المدرسي، خاصة في تقييم النشاطات الرياضية خلال الفصل الأول، من أجل تلاشي بعض السلبيات سواء كانت فردية او جماعية.

كما ناقش الحضور آلية العمل مع المنتخبات المدرسية بشكل فعال وزيادة الإستعداد والتضحية من أجل خدمة الطلبة الرياضيين، بالاضافة الى الحديث عن بعض الألعاب الرياضية الجديدة لممارستها ونشر الثقافة الرياضية عنها وهي رياضة كرة الطائرة الشاطئية، وهناك استعداد لتحضير كافة التجهيزات المادية والمعنوية من أجل انجاح بطولة هذه اللعبة، بالاضافة الى العاب اخرى يتم وضعها في خطة النشاط الرياضي في الفصل الثاني،وتم صياغة التعليمات الخاصة بالنشاط الرياضي في الفصل الثاني سيتم تعميمها على المدارس.

من جانبة أعرب مدير التربية والتعليم عن شكره وتقديره لجميع معلمي ومعلمات التربية الرياضية لتفانيهم في خدمة مسيرة التربية والتعليم في النشاطات الرياضية.

كما قدم شكره للجنة الرياضية والمدربين من معلمين ومعلمات على جهودهم التي بذلوها من أجل وصول الفرق الرياضية الى مراتب متقدمة سواء كان على مستوى المديرية او الوزارة، وأبدى اعجابه بعملهم الدؤوب كفريق واحد من أجل المصلحة العامة. كما وشكر المؤسسات الوطنية والبلديات والمجالس القروية والشخصيات الوطنية والأندية الرياضية والاتحادات الرياضية والشركات والمصانع في محافظة رام الله والبيرة.

وفي كلمة للنائب الفني قيس نبهان عبر فيها عن سعادته بوجود البطولات المركزية لوزارة التربية والتعليم والتي احتضنتها المديرية، وشكر المعلمين ومعلمات التربية الرياضية واللجان الرياضية والطلبة المشاركين على الجهد الذي بذلوه لإنجاح البطولات، واعرب عن شكره ايضا للمؤسسات الوطنية والبلديات ومجالس اولياء الامور ووسائل الاعلام من صحف وجرائد ووكالة معا لمساهمتهم في أنجاح البطولات.

وأكد على ان الفصل الثاني سيكون فيه تعزيز أكثر للطلبة المشاركين والمعلمين والمدربين والحكام.

من جهته قال سمير نجم مشرف النشاط الرياضي في المديرية، ان هذا النجاح كان بفضل الله أولا وبفضل التعاون والدعم من مدير التربية والتعليم ايوب عليان والنائب الفني قيس نبهان والنائب الإداري والمالي فؤاد ابو ثابت ورؤساء الأقسام وموظفي المديرية جميعا، ومدراء مديرات المدارس ومعلمي ومعلمات التربية الرياضية لما بذلوا من جهود كبيرة لتوفير الجو المناسب للبطولات سواء على مستوى المديرية او المركزية التي تقيمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية.

هذا وشكر أبنائنا الطلبة على الجهد العظيم الذي بذلوه وتحملوا التعب والمشقة من أجل رفع اسم مديرية التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم عاليا وتمنى لهم مزيدا من التوفيق والنجاح.