الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يبحث مع وزيرة الشؤون الاجتماعية سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 15:33 )
الخليل- معا- بحث رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة، في مكتبة بدار البلدية اليوم الاربعاء، مع وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري، سبل التعاون المشترك والاحتياجات اللازمة للمدينة، وجرى الاطلاع على سير عمل أطقم مديرية الشؤون الاجتماعية.

وكان في مراسم استقبالها عدد من اعضاء المجلس البلدي ،ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية ماجد جرادات وطاقم من موظفيها.

في بداية اللقاء رحب ابو قبيطة بالوزيرة المصري والوفد المرافق لها، وقدم لهم شرحا مفصلا عن الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين والمشاريع التي تقوم بتنفيذها.

واشار ابو قبيطة الى اهمية دعم احتياجات أهالي مدينة يطا من المساعدات والمخصصات المالية التي تقدمها الوزارة وذلك بسب ارتفاع معدلات حالات الفقر والبطالة فيها، مطالبا بزيادة عدد المخصصات والمستفيدين من الوزارة ودعم المشاريع التنموية الصغيرة.

من جانبها أعربت المصري عن إعجابها بالخدمات التي تقدمها البلدية متمنية لها دوام التقدم والنجاح والازدهار آملة أن يستمر التعاون المشترك ما بين البلدية والوزارة، موضحةً دور الوزارة واهتمامها بالقضايا الخاصة بالحالات الاجتماعية والإنسانية في مدينة يطا ومحيطها.

واكدت المصري على ضرورة تطوير تقديم المساعدة الدائمة للأسر الفقيرة والمحتاجة وخاصة شبكات الحماية التي أطلقتها الوزارة لتقصي الحقائق عن المستفيدين من برنامج الدعم المالي للتدقيق في بيناتهم وذلك لإنصاف الجميع والوصول الى الفئات المهمشة والفقيرة.

وفي نهاية اللقاء زارت المصري منطقة عرب الهذالين للاطلاع عن كثب على الواقع الذي يعيشه سكان المنطقة كونها قريبة من مستوطنة كرمئيل.