الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدهون"يؤكد على أهمية دور مديريات الشباب ولرياضة في خدمة المجتمع

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 12:46 )
غزة- معا- أكد وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون على أهمية دور مديريات الشباب والرياضة في كافة محافظات غزة لخدمة لكافة فئات المجتمع بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المدهون مع مدراء المديريات بمحافظات غزة، في مقر مديرية المحافظة الوسطى، وبحضور كافة مدراء المديريات بمحافظات غزة، ومدير عام المديريات بوزارة الشباب والرياضة عصام الهبيل، ومدير عام ديوان مكتب الوزير جمال العقيلي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة أحمد محيسن.

وأشار الوزير المدهون إلى أن المديريات هي الناظم الرئيسي لكافة فعاليات وأنشطة وزارة الشباب والرياضة، وحلقة الوصل الأساسية بين الوزارة وفئات المجتمع بمراكزه ومؤسساته وهيئاته الأهلية منها والحكومية.

كما وأبدى الوزير المدهون استعداد وزارة الشباب والرياضة لمشاركة كافة الشركات والمؤسسات الأهلية والحكومية بالعمل وتبادل الخدمات فيما بينهم، داعياً المديريات إلى العمل التعاوني مع كافة الإدارات بالوزارة، والمراكز والمؤسسات الشبابية والثقافية والرياضية.

وأوضح الوزير المدهون أن الوزارة تؤمن بضرورة تبني المواهب وتوجيه القدرات نحو الطريق الصحيح، إضافةً إلى تطوير قدراتهم الجسدية والعقلية.

وفي ختام اللقاء فتح الوزير المدهون باب النقاش أمام المدراء، وإبداء الرأي وعرض المقترحات والخطط التي من شانها الرقي بالعمل الرياضي والثقافي.