الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنان الهنداوي يوقع على عقد تدريب فريق نادي شابات مرج بن عامر

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 14:54 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور صمود نزال رئيسة الهيئة الإدارية لنادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني ورناد قصراوي عضو الهيئة الإدارية وأمينة الصندوق في النادي وأمل زعرور وغدير جابر، وقع المدرب سنان الهنداوي على اتفاق عقد قيادة فريق النادي المذكور فنيا لمدة عام كامل.

وقد نص الاتفاق على تحمل الهنداوي لمسؤولية الفريق للفترة المذكورة استعدادا لخوض دوري خماسي القدم القادم.

وقالت صمود نزال إن نادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني يعتزم دخول الدوري القادم بقوة وبحضور كبير من خلال العمل على الأخذ بكافة الاستعدادات.

وقالت إن توقيع الاتفاق اليوم مع المدرب هنداوي يأتي ضمن هذا السياق،خاصة وأن النادي يعتبر من الأول الذي يشكل فريقا خماسيا نسويا بكرة القدم في محافظات شمال الضفة الغربية.

وأضافت نزال أن التدريب سيتم بعد تجهيزات اللاعبات على ملعب مدرسة الرياض ، وانه سنلجأ لاستخدام القاعة المغلقة التابعة لبلدية مرج بن عامر التي من المقرر أن تفتتح خلال فترة قريبة عند الحاجة .

من ناحيته عبر المدرب سنان الهنداوي عن أمله في تشكيل فريق متميز لنادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني خلال فترة العام، وقال انه سيكون هناك وجبتي تدريب أسبوعيا، وقال انه سيدرب أيضا فريقا في لعبة كرة اليد في النادي للمشاركة في المسابقات المحلية الرسمية والتنشيطة كون المحافظة بل المحافظات الشمالية تفتقر غالى مثل هكذا فرق في لعبة اليد.

وفي نهاية الاجتماع وتوقيع العقد تم تعيين كل من غدير جابر مديرة للفريق الكروي وأمل زعرور مشرفة الأنشطة الرياضية ومنسقة إعلامية للفريق.