الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تنفذ المشاريع الشتوية لايتامها

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 12:05 )
نابلس -معا- ضمن البرنامج السنوي الموضوع لقسم الايتام واستكمالات لخطة المشاريع الموضوعة لقسم الايتام، قام القسم بتوزيع كميات كبيرة من الملابس الشتوية المتنوعة وهي بتبرع من محلات فؤاد جروان وفاعل خير حيث تبرع بمجموعة كبيرة من الملابس الشتوية المنوعة وتشمل لفحات وقفازات وحقائب ستاتية وبناتية وجوارب شتوية لجميع الفئات العمرية للايتام وامهاتهم وبنطلونات شتوية تشمل جميع المقاسات وقبعات شتوية من الصوف الناعم وشالات وملبوسات أخرى متعددة ضرورية لفصل الشتاء.

واشار د. علاء مقبول ان الامهات قد قدمن بصحبة اطفالهن لمكان التوزيع حيث اتيح لهن اختيار ما يريدون مما اثلج قلوب الامهات وأطفالهم.

واضاف ايضا انه ومن ضمن الخطة الموضوعة للمشاريع التوزيعية تم توزيع كمية من المواد التموينية تشمل مجموعة من شوالات الارز والسكر والملح والزيت والحلويات على مجموعة من العائلات المحتاجة وهي بتبرع ومكرمة من فاعل خير في المحافظة.

وتقدم د.علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بجزيل الشكر والامتنان للسيد فؤاد جروان وجميع المتبرعين لايتام جمعية التضامن الخيرية.

ويأتي ذلك استمراراً لجهود الجمعية الدائمة والحثيثة في تلبية احتياجات المستفيدين من الأيتام الذين يزيد عددهم عن ثلاثة آلاف وخمسمائة يتيم.

ومن باب تعزيز مبدأ التكافل والتراحم بين أبناء الشعب الفلسطيني وزيادة أواصر الوحدة والتآلف بين طبقاته المختلفة، حث الدكتور مقبول أهل الخير وأصحاب النفوس الطيبة إلى التبرع ونيل الأجر والثواب بهدف رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام سواء من خلال تقديم المساعدات المالية والعينية أو كفالات الأيتام.