الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"معا" و"الهيثم" تطلقان خدمة الرسائل القصيرة "مــــــــــرور"

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 16:52 )
بيت لحم- معا- أطلقت شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي وبالشراكة مع شبكة "معا" الاعلامية اليوم خدمة الرسائل القصيرة الاولى من نوعها في الوطن خدمة "مـــــــــــــــرور"، كمساهمة منها في تقديم خدمات تلامس الحياة اليومية للمواطنين ووتزودهم بالمعلومات الضرورية التي تسهل عليهم تنقلاتهم.

المهندس رائد عثمان مدير عام شبكة "معا" الإعلامية أوضح أن خدمة "مـــــــــــــــرور" هي إحدى الخدمات النوعية التي تساهم "معا" في تقديمها للمواطنين كما أنها الأولى من نوعها في الوطن، مشيراً إلى أن الشبكة ستساهم في تقديم المعلومات للمشتركين في أسرع وقت بالاعتماد على الإنتشار الكبير للشبكة في مختلف أرجاء الوطن.

من جانبه أشار هيثم موسى المدير العام لشركة "الهيثم" ان الخدمة ستسهم في زيادة الوعي المروري وتقدم للسائقين والمواطنين الذين يتنقلون بين وداخل المحافظات في الضفة الغربية المعلومات الضرورية التي تهمهم حول حالة الحواجز، الازدحامات المرورية، الحوادث، ارشادات الشرطة والدفاع المدني، اسعار الوقود والمحروقات وغيرها الكثير من المعلومات التي تبقي المواطن الفلسطيني في صورة التطورات المرورية.

كما تقدم موسى بالشكر والتقدير لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية – جوال وشركة الوطنية موبايل لاهتمامهم بتسهيل اطلاق الخدمة ودعمهم المستمر للمشاريع والخدمات النوعية.




وفي ذات السياق أكد المهندس عثمان أن الخدمة الجديدة تأتي لتلبي حاجة الكثيرين من أبناء الشعب الفلسطيني الذين يحتاجون للمعرفة الآنية لاحوال الطرق والمعابر، لا سيما في ظل الأحداث المتجددة في كل لحظة، مما يسهم في توفير الوقت والجهد لكثير من الأشخاص ويجعل بمقدورهم التحرك في الاتجاه السليم، واعدا بالمزيد من الخدمات النوعية من هذا القبيل في القريب العاجل، كما اشاد بكافة الطواقم العاملة والمراسلين في جميع المحافظات لما لهم من دور بارز في انجاح هذه الخدمة والعمل الدؤوب كي يبقى المواطن مطلعا على كافة الأحداث وعلى كافة الصعد من خلال النوافذ التي تفتحها معا أمامهم بأفضل طرق ووسائل الاتصال الجماهيري الحديثة.

للاشتراك في الخدمة .. أرسل رسالة قصيرة تحتوي على مرور أو muroor الى جوال: 37755 / وطنية موبايل: 6644

ومن الجدير بالذكر أن شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات المضافة مقرها بيت لحم وتقدم العديد من الخدمات ذات العلاقة بالرسائل القصيرة والخدمات الصوتية التفاعلية وخدمات الاعمال الالكترونية.