الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلطة النقد يزور مركز الأطراف الصناعية

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 12:53 )
غزة-معا- استقبل مركز الأطراف الصناعية التابع لبلدية غزة، الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية، حيث كان في استقباله حازم الشوا مدير المركز وعدد من الموظفين والمواطنين.

وتأتي زيارة الوزير للمركز للإطلاع على نوعية الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين والتعرف على مستوى وآلية العمل التي يتبعها المركز في التعامل مع المرضى والمراجعين الذين يستفيدون من خدمات المركز.

واطلع الوزير خلال جولة في أرجاء المركز اصطحبه فيها المدير وأطلعه على أقسام المركز وطبيعة الخدمات التي يقدمها كل قسم وسير العمل في هذه الأقسام واطلع الوزير على طبيعة العمل ومستوى الخبرات التي يتمتع بها أخصائيو المركز والتطويرات والتحديثات الأخيرة المتعددة التي أضيفت إلى المركز والمتمثلة في توسعة المركز ومضاعفة مساحته ببناء طابقين جديدين وتأثيث أقسام جديدة وتدريب أخصائيين جدد في دول متعددة، كما ووضعه في صورة المشاكل التي تواجه المركز.

من جانبه، عبر الدكتور الوزير عن إعجابه بوجود مركز يقدم خدمات مميزة في مدينة غزة وتقديره للجهود المبذولة من اجل تقديره أفضل الخدمات لشريحة مهمة من المجتمع الفلسطيني من المواطنين مبتوري الأطراف الذين يحتاجون لخدمات خاصة غير متوفرة إلا في مركز الأطراف الصناعية الوحيد من نوعه الذي يقدم هذه الخدمات في قطاع غزة.