الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع يزور قرية النصارية في الأغوار الوسطى

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 18:35 )
طوباس- معا- قام وزير الأسرى عيسى قراقع وطاقم الوزارة المرافق بزيارة تفقدية لمنطقة النصارية في الأغوار الوسطى يرافقه احمد أبو الحسن مدير وزارة الأسرى في محافظة جنين.

وكان في استقباله أمين سر شعبة النصارية/ حركة فتح حسين جمعه والكادر التنظيمي ود.عزمي البلوي ومسعد البلوي رئيس مجلس قروي قرية النصارية.

من جانبه رحب أمين سر حركة فتح بوزير الأسرى والوفد المرافق حيث أشاد بدور الوزير والوزارة على ما يقومون به من جهد ومتابعة قضايا الأسرى على المحافل الدولية والعربية.

بدوره رحب مسعد البلوي رئيس مجلس قروي النصارية بالوزير وطاقم الوزارة مطالبا الوزير ترتيب زيارة ميدانية للاطلاع على أوضاع الأسرى المحررين ومتابعة الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلية ومعاناتهم والوقوف عن كثب لمعاناة الأسرى وأهاليهم.

من جهته استجاب الوزير قراقع لمطالب أهالي النصارية في الأغوار الوسطى بالقريب العاجل مطمئنا الأهالي أن الوزارة تتابع عن كثب أوضاع الأسرى داخل المعتقلات الإسرائيلية والأسرى يستحقون الدعم اللازم على جميع الأصعدة وهذا سيكون عام 2012 عام الأسرى وتبييض السجون الإسرائيلية من الأسرى الفلسطينيين واهتمام الرئيس أبو مازن بقضية الأسرى على سلم الأولويات وخاصة في المحافل الدولية والعربية لينالوا الحرية التي يستحقونها.