الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكواندو يثمن مشاركة الفاعلة في الدورة العربية

نشر بتاريخ: 06/01/2012 ( آخر تحديث: 06/01/2012 الساعة: 12:01 )
نابلس - معا - بحضور رئيس الاتحاد واعضاء مجلس ادارة الاتحاد عقد الاتحاد جلسته في مقر اللجنة الاولمبية والالتقاء مع الدكتور خالد اليازجي امين عام اللجنة الاولمبية و داوود متولي و هاني الحلبي والذين بدورهم قدمو التهنئة للاتحاد و بانجازهم في الدورة العربية وحسن ادائهم الرياضي والاخلاقي وبدوره شكر رئيس الاتحاد تحسين ابو زايده جهود اللجنة الاولمبية في اثراء وانجاح هذه المشاركة المشرفة للرياضة الفلسطينية .

وجات في الجلسة مناقشة المشاركة في الدورة العربية والمستوى الفني للمنتخب الفلسطيني الذي عودنا دائما الحصول على الميداليات في المشاركات الخارجية وحسن الاخلاق الرياضية والتي يتمتع بها هذا المنتخب ومدرب المنتخب الوطني بشار عبد الجواد وادري الوفد من القطاع احمد مطر وكانت هذه النتائج تحصيل جهود الاندية التي ترفد المنتخب الوطني بهذا المستوى وجهد مدرب المنتخب القدير والتناغم مع ادارة الاتحاد وجميعهم ابناء هذه الرياضة وبالمزيد من الاستعداد نحصل على نتائج افضل , ويتشرف الاتحاد بكل فخر بحصول حكمنا الدولي احمد ابو حطب بشهادة افضل حكم في هذه الدورة.

هذا وناقش الاتحاد العديد من الدعوات للعام 2012 واقر المشاركة في بعض هذه الدعوات الالزامية واهمها:

المشاركة في البطولة العربية للناشئين في الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة 20-23/2/2012 .
والمشاركة في دورة العاب اطفال اسيا في روسيا 4-16/7/2012 وهي لمواليد الاعوام 96/97/1998 من حملة الحزام الاسود / البوم الدولي ولهم مشاركات دولية .
اقر الاتحاد ترشيح حكمين للمشاركة في دورة حكام البومسي والتي ينظمها الاتحاد الدولي في دولة الامارات العربية في شهر 2/2012 .
اقر الاتحاد اهمية المشاركة في بطولة العالم للناشئين في شرم الشيخ شهر 5/2012 ومشاركة لاعبين من الشتات في هذه الفئة وكذلك المشاركة في بطولة اسيا للرجال في فيتنام في شهر 5/2012 .

وسوف يتم في الجلسة القادمة مناقشة التقرير المالي المقدم من امين الصندوق نعيم العابد والتقرير الاداري المقدم من امين السر والخطة الفنية ومواعيد التصفيات للمنتخبات الوطنية والمقدمه من رئيس اللجنة الفنية وسام سدر هذا سوف يشارك حكمنا الدولي احمد ابو حطب هذا الشهر في ادارة التصفيات القارية التاهيلية لاولمبياد لندن في قارة افريقيا ستكون في مصر و اوربا في روسيا هذا الشهر نامل له التوفيق والترشح لاولمبياد .