الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بسيسو ينفى "ادعاءات" المقالة بسبّ الذات الإلهية

نشر بتاريخ: 06/01/2012 ( آخر تحديث: 06/01/2012 الساعة: 23:26 )
بيت لحم - معا - في اعقاب تبادل الاتهامات بين فتح وحماس على خلفية اتهام فتح للحكومة المقالة بمنع وفدها من دخول القطاع ظهر اليوم الجمعة، واتهام المقالة قيادات فتح بسب الذات الالهية، نفى صخر بسيسو عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نفيا قاطعا ما جاء في بيان داخلية المقالة حول سب الذات الالهية على حاجز بيت حانون.

وقال بسيسو :" ان الجريمة التي ارتكبتها اليوم اجهزة الحكومة المقالة مزدوجة فمن جهة منعتنا من دخول غزة ومن جهة اخرى بررت جريمتها بهذه الاباطيل التي تنم عن المستوى الذي وصلت اليه هذه الاجهزة".

واضاف بسيسو :" اذا لم تقم اجهزة المقالة بمنعنا من دخول غزة فلماذا عدنا اذا ؟ واذا كان منعي من الدخول لسب الذات الالهية حسب ادعائهم الباطل فما هو سبب منع بقية اعضاء الوفد؟".

وقال بسيسو :" ان غزة تمثل بالنسبة لنا الوطن والاهل والامل في الحرية والاستقلال لانه لن تكون لنا دولة الا بغزة والقدس والضفة وما حدث في غفلة من الزمن لن نسمح باستمراره".

وشدد بسيسو :" ان ذهابنا الى منازلنا في غزة لن يكون بإذن من حماس او وفق شروط الزهار وحماد وان هذه الممارسات تدلل على ان هنالك قوى متنفذة في حماس في قطاع غزة لا هم لها سوى تكريس الانقسام وتعطيل المصالحة خدمة لاجندتها الشخصية والفئوية والجهوية الضيقة"..