الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الخليل: افتتاح نادي كويك جيم

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 09:46 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" – إقليم وسط الخليل, قام أمين سر الإقليم "كفاح العويوي" بافتتاح نادي "كويك جيم" للألعاب الرياضية.

حضر الاحتفال المربي محمد عمران القواسمي رئيس الملتقى المدني، الإعلامي جهاد القوا سمة عضو نقابة الصحافيين الفلسطينيين، بهاء القوا سمة مدير عام نادي شباب الخليل، الإعلامي بدر برهان المحتسب، يونس الجنيدي المشرف الرياضي السابق لنادي شباب الخليل، الإعلامي ناصر المحتسب، وجميع أعضاء لجنة الإقليم في المدينة, ولفيف من الشخصيات الرياضية والوطنية.

كفاح العويوي أمين سر "حركة فتح" إقليم وسط الخليل, شدد على ضرورة ممارسة الرياضة بشكل عام، لما لها من فوائد جمة عظيمة، حيث أنها تنمي الجسم وتربي النفس على حسن التعاون والاندماج الأخلاقي في المجتمع, وتمنى النجاح والتوفيق لإدارة المركز.

من ناحيته أعرب يونس الجنيدي المشرف الرياضي الأسبق لنادي شباب الخليل, عن سروره الكبير بافتتاح نادي "كويك جيم", وأبدى إعجابه الشديد بالأقسام الرياضية المتعددة, التي تناسب جميع الأعمار.

أما بهاء القواسمي مدير عام نادي شباب الخليل, نوه إلى أهمية هذه المراكز الرياضية، خاصةً أنها تفتتح في محافظة الخليل, التي تعتبر مركز الثقل الجماهيري, حيث الحاجة الملحة لهذا النوع من الرياضات المتنوعة.

بعد ذلك تجول الضيوف في أقسام المركز المختلفة، وبعدها تناول الجميع الحلوى في كفتيريا النادي، حيث أبدى الجميع إعجابهم بحسن التنظيم والترتيب.