الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني ينقل تهاني الرئيس لابناء الطوائف المسيحية بمناسبة عيد الميلاد

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 17:29 )
أريحا - معا- نقل ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لمواطنيه ابناء المحافظة والاغوار والطوائف المسيحية الشرقية بالمحافظة بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة حسب التقويم الشرقي، وذلك لدى تقدمه وفدا من كبار مسؤولين المحافظة في الاجهزة الامنية والشرطية واعضاء المجلس التنفيذي لحفل الاستقبال في مقر الروم الارذودكس ودير الاقباط وسط مدينة اريحا وبحضور د.صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح, والعميد خالد ابو كامل قائد منطقة أريحا والاغوار والمقدم محمود صلاح الدين قائد شرطة المحافظة.

واضاف الفتياني ان الشعب الفلسطيني وعبر التاريخ سجل نموذجا في التعايش بين مختلف ابناءه من مختلف الطوائف الديانات السماوية الثلاث واننا متمسكون بالسلام العادل في ارض السلام ارض الرسالات السماوية الثلاث مؤكدا ان فلسطين ارض الانبياء والقديسين ورسل السلام والمحبة. وان كل ما تقوم به سلطات الاحتلال وقطعان المستوطنين والاعتداءات المتكررة على المقدسات يعكس عدم جديتهم ورعبتهم بالسلام الحقيقي.

فيما اعتبر الشيخ حرب جبر امام مسجد اسامة بن زيد ان ما تقوم قطعان المستوطنين من اعتداء على المقدسات وكذلك المواطنين ومزوعاتهم يؤكد انهم لا يحترمون اية قيم انسانية او اخلاقية او دينية ومخالف لطبيعة البشر