الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جولة في الصحافة العبرية" بدءا من الأحد على فضائية "ميكس معا"

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 19:38 )
بيت لحم- معا- ضمن دورتها البرامجية الجديدة تبدأ فضائية "ميكس معا" ببث برنامج "جولة في الصحافة العبرية" للزميل الإعلامي د. ناصر اللحام اعتبارا من يوم غد الأحد.

وسيبث البرنامج الذي أعادت فضائية "ميكس معا" انتاجه في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد من كل أسبوع، ويعاد بثه في تمام الساعة الحادية عشرة من ذات اليوم.

ويعتبر برنامج "جولة في الصحافة العبرية" من أكثر البرامج شعبية لدى الجمهور الفلسطيني وفي الدول العربية المجاورة نظرا لاشتماله على مختلف الشؤون الإسرائيلية وما يبثه الإعلام الإسرائيلي حول مختلف المستجدات والأحداث إضافة إلى جوانب تحليلية متعددة تلقي الضوء على الشؤون الإسرائيلية من الداخل.
|102187|
وكانت قناة "ON TV" المصرية قد بثت برنامج "جولة في الصحافة العبرية" خلال الفترة التي سبقت الثورة المصرية ولاقى البرنامج نجاحا منقطع النظير.

بدوره، أكد مدير فضائية "ميكس معا" الأستاذ محمد فرج أن برنامج "جولة في الصحافة العبرية" يأتي في مقدمة سلسلة برامج جديدة ونوعية ستنتجها الفضائية لتبث خلال الفترة القريبة لتشكل نقلة في مستوى البرامج على الفضائية التي تميزت ببرامجها المتنوعة ونشرات الاخبار والتغطيات المباشرة للمناسبات الوطنية والدينية لمختلف أبناء الشعب الفلسطيني.

تجدر الإشارة إلى أن فضائية "ميكس معا" تبث على قمر نايل سات "Nilesat" بتردد (10892) "Horizontal" هورزنتل(افقي) 27500.