الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي لأطباء الاسنان في الخليل يحيي ذكرى انطلاقة الثورة

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 23:14 )
الخليل-معا- بحضور وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمه وعضو المجلس التشريعي ابو علي يطا وأمين سر المكتب الحركي المركزي د.بسام النوباني ود.امجد قطاوي ود.جمال ضراغمه اعضاء المكتب ونيابة عن محافظ الخليل ميسر خليل ومدير صحة الخليل د.خالد سدر وامين سر فتح وسط الخليل كفاح العويوي ومسؤول المنظمات الشعبيه في الخليل عوده الرجبي والناطق باسم حركة فتح اسامه القواسمه ود.نايف المهاينه امين سر المكتب الحركي يطا ود.نادر حجازي من مجلس امناء جامعه الخليل ورشاد الجنيدي امين سر اتحاد المعلمين وعدد كبير من أطباء الاسنان في محافظة الخليل احتفل المكتب الحركي لأطباء الاسنان في الخليل بالذكرى الـ 47 لانطلاقة الثوره الفلسطينيه وذلك في قاعة مطعم بلازا.

وبعد الترحيب بالحضور من قبل عريف الحفل د.عبد الحي الجنيدي أمين سر المكتب الحركي وسط الخليل افتتح الاحتفال بتلاوه عطره من القران الكريم رتلها د.صلاح الزير الحسيني ثم القى د.خالد القواسمه وزير الحكم المحلي كلمة استعرض فيها الوضع الحالي المحلي والدولي وما يحاك من مؤامرات على شعبنا الفلسطيني كما وثمن دور المكتب الحركي لاطباء الاسنان على ما يقوم به من نشاطات وطنيه ومهنيه.

بعد ذلك تحدث د.بسام النوباني امين سر المكتب الحركي بكلمه استعرض فيها مراحل النضال الفتحاوي منذ انطلاق الثوره حتى وقتنا هذا، مؤكدا ان العمل النقابي هو احد دعائم وركائز الدوله الفلسطينية.

ثم القى د.احمد عمرو امين سر المكتب الحركي في الخليل كلمة بين فيها مراحل الثورة الفلسطينيه واستذكر سيرة القائد الرمز الشهيد ابو عمار ورفاقه الذين ضحوا بدمائهم من اجل تحقيق الاهداف الوطنيه للشعب الفلسطيني منذ الانطلاقه وحتى قيام الدوله الفلسطينيه.

ثم القى اسامه القواسمه المتحدث باسم حركة فتح كلمة استعرض فيها اهمية وجود المكاتب الحركيه واجازاتها على المستوى الوطني والشعبي واضاف القواسمه بان نقف موحدين خلف قيادتنا وعلى راسهم الرئيس محمود عباس في مواقفه السياسيه والوطنيه وتمسكه في الثوابت والحقوق الفلسطينيه.

وبعد ذلك قدم د.محمد غنايم امين سر المكتب الحركي لاطباء الاسنان شمال الخليل ورحب بفرقة الدبكه الشعبيه من صوريف واختتم الاحتفال بالاغاني الوطنيه والدبكه الشعبيه التي نادت لتحرير الارض واعلان الدولة الفلسطينية.