الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انصار القدس يختتم الدور الاول من بطولة المحررين لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 09:14 )
القدس- معا- ياسين الرازم- اختتم نادي الانصار المقدسي مساء يوم الجمعة الماضي في مقره الكائن في وادي قدوم تصفيات المجموعتين الاولى والثانية من بطولة المحررين المبعدين فؤاد وايمن الرازم للشباب بكرة الطاولة.

وقد تأهل عن المجموعة الاولى كل من فراس ادكيدك، مامون عفانة، محمد زغاري، محمد الرازم، فيما تأهل عن المجموعة الثانية كل من حمزة عابدين، سليم المغربي، وسام شرباتي، محمد شرباتي لينضموا بذلك الى الثمانية المتأهلين عن المجموعتين الثالثة والرابعة.

وبعد نهاية التصفيات سحبت قرعة الدور الثاني بمشاركة اللاعبين وباشراف مدرب الانصار ومدير البطولة محمد ابو ناب الذي شرح للاعبين طريقة اللعب في الدوري الثاني من حيث توزيع اللاعبين الستة عشرة المتأهلين الى مجموعتين تضم كل مجموعة ثمانية لاعبين وتلعب بنظام نصف الدوري بهدف الاحتكاك واكتساب الخبرة من خلال خوض اللاعبين لاكبر عدد ممكن من المباريات خاصة قبل بطولة فلسطين التي ينظمها اتحاد اللعبة للناشئين في العشرين من الشهر الجاري ، واسفرت القرعة عن الاتي:

المجموعة الاولى: وتضم كل من محمد الرازم، حمزة عابدين، محمد مرار، سليم المغربي، عمر الخطيب، ابراهيم الخطيب، وسام شرباتي، عنان زغاري.

المجموعة الثانية: وتضم كل من مجدي الكركي، فراس ادكيدك، احمد المغربي، ابراهيم المغربي، محمد الشرباتي، مأمون عفانة، محمد زغاري، مؤمن عفانة.

وتقام تصفيات الدور الثاني يوم الجمعة القادم على ان يتأهل الاربعة الاوائل من كل مجموعة الى الدور الثالث والذي يلعب فيه الثمانية المتأهلين بنفس النظام لتحديد مراكز اللاعبين من البطل الى الثامن.