الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز قلنديا يكتسح عقبة جبر بالاربعة

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 09:41 )
القدس- معا- محمد مناصرة- حقق مركز شباب قلنديا فوزه الثالث على التوالي على فريق عقبة جبر باربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب ماجد اسعد ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثاية لمنطقة الوسط.

بدا اللقاء بجس نبض بين الطرفين وانحصر اللعب وسط الميدان في الدقائق العشر الاولى دون فرص حقيقية على المرميين.

وجاءت الفرصة الاولى لقلنديا من كرة عرضة نفذها عماد مطير وصلت الى راس المتقدم حسام ابو سيف فوضعها فوق القائم، رد محمد ابو جابر من عقبة جبر من خلال انفراد سدد على اثره كرة قوية احسن حارس قلنديا لؤي عصفور في التعامل معها.

وسجل ايمن ابو حلوة الهدف الاول لقلنديا اثر تمريرة وصلت اليه من المدافع اياد عثمان فراوغ خلالها المدافعين ووضعها قوية في الزاوية اليمني للحارس في الدقيقة 16.

وكاد عماد مطير ان يضيف الهدف الثاني بعد مراوغة ناجحة للمدافعين داخل الجزاء فسدد كرة قوية جاورت القائم بقليل، رد يونس الدهيني من عقبة جبر بتسديدة بعيدة مرت فوق القائم.

وسيطر فريق قلنديا على وسط الميدان وبسط افضليته على اللقاء واضاع العديد من الفرص السانحة من خلال مطير وحسام ابو سيف، في حين اعتمد عقبة جبر على الكرات الطويلة والهجمات المرتدة، وترجم قلنديا سيطرته الى هدف ثاني حمل توقيع ايمن ابو حلوة بعدما تابع تسديدة ابراهيم الدباس القوية الى المرمى والتي ابعدها الحارس ليكملها ابو حلوة في الشباك في الدقيقة40، وبعدها بدقيقة اضاف المحترف الوحداتي يوسف السموعي الهدف الثالث لقلنديا اثر تسديدة مباغتة وزاحفة من داخل الجزاء لم يحرك لها الحارس ساكناً، وكاد ابراهيم الدباس ان يسجل الهدف الرابع لقلنديا اثر عرضية من عماد مطير وصلت الى المتقدم الدباس فسدد قوية لكنها ارتطمت بالمدافعين.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيراً فبقيت السيطرة لقلنديا مع الاعتماد الواضح لفريق عقبة جبر على الكرات الطويلة والمرتدات، فمن كرة طويلة وصلت الى لاعب عقبة جبر خليل الصوالحي داخل الجزاء فسددها ضعيفة بين يدي الحارس.

وكاد ابو حلوة ان يسجل هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه قلنديا اثر انفراد تام بالحارس محمد ابو رومي الذي ابدع في ابعاد كرته فتابعها ابو حلوة مرة اخرى وابعدها الدفاع من امام حسام ابو سيف الى ركنية لم تستغل، واضاع ايمن ابو حلوة انفراداً اخر فسدد كرة قوية ابعدها الحارس الى ركنية لم تستثمر، تبعه ايمن نمر بتسديدة قوية مرت فوق القائم.

واضاع حسام ابو سيف هدف اكيد اثر كرة عرصية من ابو حلوة وصلت الى اقدام ابو سيف فوضعها غريبة جانب القائم، ومن هجمة مرتدة قلص عقبة جبر النتيجة فسجل محمد ابو ريا الهدف الاول لفريقه اثر كرة عرضية وصلته داخل الجزاء فوضعها قوية على يمين الحارس في الدقيقة 75.

وعاد ابو حلوة لمسلسل اهدار الفرص لقلنديا من خلال انفراد تام بالحارس العقباوي فسدد من فوق الحارس كرة ضعيفة لم يجد الدفاع صعوبة في ابعادها، ومرت تسديدة يوسف السموعي القوية فوق قائم عقبة جبر، وترجم قلنديا افضليته الواضحة الى هدف رابع اثر عرضية ابو حلوة الى عماد مطير الذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك العقباوية في الدقيقة 83.

وتالق الحارس محمد ابو رومي في ابعاد تسديدة يوسف السموعي القوية على دفعتين، ومنعه من تسجيل الهدف الخامس لقلنديا، ومن مرتدة اخرى قلص عقبة جبر النتيجة فسجل ابراهيم الصوالحي الهدف الثاني لعقبة جبر من تسديدة قوية داخل الجزاء في الدقيقة 88، ومع الدقائق الاخيرة اضاع ايمن ابو حلوة انفرادا حقيقياً فسدد كرة قوية جانب القائم، تبعه عماد مطير بتسديدة مماثلة مرت فوق القائم بقليل، لتاتي معها صافرة الحكم منهية احداث اللقاء بفوز كبير لقلنديا وليصل الى النقطة التاسعة في صدارة المجموعة مؤقتاً لحين اكتمال نتائج الفرق الاخرى.