الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز اهلي بيت عوا على نادي مراح رباح

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 09:49 )
الخليل- معا- في مباراة مثيرة وممتعة وذات حضور جماهيري كبير فاز أهلي بيت عوا على نادي مراح رباح بنتيجة 1- 0.

المباراة جمعت الفريقين على إستاد دورا مساء يوم الجمعة، حيث شهدت تألق للاعبي بيت عوا بمساندة جماهيرية ضخمة، تمكن لاعبو أهلي بيت عوا في أحداث الشوط الأول من الوصول إلى شباك حارس مراح رباح ولكن تألق الحارس حرم لاعبي الأهلي من التقدم في المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وعاد لاعبو أهلي بيت عوا للتألق من جديد في بداية الشوط الثاني وذلك من خلال عدة تمريرات للاعب خط الوسط مأمون الشراونة إلى المهاجم سالم سويطي لكن الأخير لم يستطع ترجمتها إلى أهداف بعد تألق جديد لحارس مراح رباح.

وقد تألق ثلاثي دفاع أهلي بيت عوا نبيل ويوسف سويطي وعلي إخريس في أحداث الشوط الأول وحرموا لاعبي مراح رباح من الوصول إلى حارس المرمى جهاد سويطي ، مدرب أهلي بيت عوا إياد سويطي أجرى عدة تبديلات في الدقيقة الستين بإقحام لاعب خط الوسط حسين سويطي.

وفي الدقيقة السبعين من أحداث المباراة وفي هجمة منظمة بين أرجل لاعبي الأهلي تمكن المهاجم سالم سويطي من تسجيل هدف المباراة الوحيد لتتكرر هذه الهجمات على حارس مراح رباح لكن تألق الأخير لم يفسح المجال للاعبي الأهلي من إضافة أي أهداف أخرى.

وقد حاول لاعبو مراح رباح من الوصول إلى شباك الحارس جهاد سويطي لكن الأخير تألق بدوره وحافظ على شباكه نظيفة.

وقد شهدت المباراة غياب لاعب خط الوسط مصطفى عمرو بداعي الإصابة.

وفي نهاية المباراة شكر مدير أهلي بيت عوا أبو العوف لاعبي الفريق على ما قدموه من متعة للجمهور وكذلك شكر الجمهور الذي يساند الفريق في أزمته الحالية التي يمر بها.

حكم المباراة: عمر أبو سنينه، وعبد الحكيم سلهب، بهاء سلهب.