الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة مركز بلاطة تحيي ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 10:47 )
نابلس- معا- الناطق الإعلامي للمركز وليد خرمه- قامت فرقة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطه بإحياء مناسبة يوم الشهيد الفلسطيني وذلك باستعراض كشفي جابت فيه شوارع مخيم بلاطه وقوفاً أمام ضريح الشهداء وسط المخيم وبمشاركة العيد من أهالي المخيم والهيئة الإدارية للمركز ولجنة الكشافة والفتيان ووضع رئيس لجنة الكشافة القائد عماد الدين اشتيوي إكليلاً من الزهور على الضريح.

ووجه اشتيوي في كلمة ألقاها أمام الحاضرين التحية إلى قوافل الشهداء الأبطال والأكرم منا جميعاً، وإلى ذويهم الصابرين المصممين على متابعة مسيرة الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الأراضي المحتلة في الرابع من حزيران العام 1967 وعاصمتها القدس.

وبهذه المناسبة ختم اشتيوي إننا نجدد عهدنا ووفائنا لكل شهداء شعبنا وأمتنا العربية الذين سقطوا على الدرب من اجل فلسطين حرة عربية ونعاهد أسرانا البواسل أن تبقى قضيتهم أمانة في أعناقنا حتى نيل حريتهم الشفاء العاجل لجرحانا والمجد للشهداء والنصر لفلسطين.

وأكد القائد الكشفي اشتيوي أن إحياء يوم الشهيد الفلسطيني تأتي ضمن الخطة التي وضعتها لجنة الكشافة والفتيان التابعة للمركز في إحياء المناسبات الدينية والوطنية.