الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع بين الجعبري ومتولي برام الله

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 18:07 )
رام الله – معا - الناطق الإعلامي - عقد يوم السبت الموافق 7 / 1 /2012 اجتماع بين عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري ورئيس دائرة الاتحادات الرياضية داود متولي وبحضور عضو الاتحاد طلال شحادة .

وفي بداية الاجتماع تحدث الجعبري عن المشاركة في الدورة العربية الثانية عشر – قطر كانت قاسية على منتخبنا الوطني الفلسطيني وكانت طموحاتنا أن يتقلد أبطالنا بالميداليات الملونة ولكن لحضور أبطال العرب في هذه الدورة كان مفاجئنا للجميع ونخص بالذكر إقامتهم معسكرات خارجية تزيد على أربع أو خمسة شهور بالرغم أن لديهم الإمكانية إلا أنهم أقاموا معسكرات خارجية لتطوير إمكانيتهم واحتكاكهم مع أبطال دوليين .

وطالب الجعبري من متولي بإقامة المعسكرات المشتركة بين منتخباتنا الفلسطينية والعربية والدولية التي لديها خبرة واسعة بلعبة المصارعة وذلك قبل ستون يوما من أي مشاركة عربية ودولية .

وبعدها تحدث رئيس دائرة الاتحادات الرياضية داود متولي أننا سنقف إلى جانب الاتحادات الرياضية لتطوير وتنشيط جميع الألعاب الفردية والجماعية وأثنى على تطوير لعبة المصارعة في فلسطين لتصبح هذه اللعبة لعبة عريقة ولها تاريخها وسنقدم كل ماتحتاجه منتخباتنا وطلب من رئيس الاتحاد الجعبري الاهتمام بلاعبي الشتات لالتحاقهم ضمن المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة .

وبعد الانتهاء من الاجتماع سلم الجعبري وشحادة أجندة الاتحاد لعام 2012 والتقرير الإداري لعام 2011 التي نالت إعجاب متوالي وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشاركتهم القادمة وقال أنني سأنقل هذا اللقاء إلى السيد اللواء جبريل رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي يقود هذه الرياضة بخبرته الرياضية الواسعة لنهوض بالرياضة الفلسطينية على أعلى المستويات .