الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري منطقة الوسط لاختيار منتخب الكاراتيه

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 20:11 )
رام الله –معا - الناطق الاعلامي فايز مصطفى مخو – في باكورة نشاطات الاتحاد الفلسطبني للكاراتيه للعام الجديد 2012نظم اتحاد اللعبة في منطقة الوسط الدوري الاول لهذا العام وبحضور نائب رئيس الاتحاد ضرغام عبد العزيز ورئيس لجنة الاختبارات خالد عودة واعضاء لجنة الاتحاد في الوسط والمدربين وعدد من الاهالي والمشجعين افتتح الاتحاد عامه الجديد يوم الجمعة الماضي 6-1-2012 بإقامة الدوري للفئة العمرية 17 سنة فما فوق وذلك في قاعة فايتنج زون الرياضي برام الله من اجل اختيار منتخب الكراتيه في الكاتا والكوميته الذي سيمثل منطقة الوسط .

وسيتم اختيار 7 لاعبين للمشاركة في التصفيات بين المناطق الثلاث الجنوبية والشمالية والوسط ضمن خطة الاتحاد المقبلة لاختيار منتخب فلسطين للكراتيه .

وقد شارك في هذا الدوري ثمانية نوادي ومراكز ينتسب اليها ابطال الكراتيه المشاركين في هذا الدوري وهذه المراكز هي مركز التدريب الرياضي في رام الله ورابطة احتراف الكراتيه في رام الله والبيرة ومعهد فايتنخ زون واكادمية الكراتيه في بيتونيا ونادي شباب عناتا المقدسي والمعهد العربي الرياضي بالقدس واتحاد الشوتوكان الكراتيه دو الفلسطيني ومركز صورباهر للكراتيه .

وقد ضم الدوري الاناث والذكور كاتا و كومتيه وقد فاز في تصفيات الكاتا كل من اللاعبين ايمن ابو الهوى وسامي عقل وحسن اعرج ومحمد عميرة.

اما دوري الكوميته للذكور فقد ابتدأ حامي الوطيس بين المتنافسين الذين اظهروا براعتهم ومهاراتهم القتالية العالية وبالرغم من ذلك فقد تم تأجيل استكمال المرحلة الثانية للدوري الذي يتكون اكثر من 200 لعبة ليوم الجمعة القادم وقد ضمت لجنة الحكام كل من ضرغام عبد العزيز وحسن عامر ومصطفى كاشور و رمزي قواريق و فايز مصطفى وخضر الفروخ وتوفيق الزير ومهنا النجار و رامي بدر .