الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو سيدو يتلقى عرضا للعب في صفوف الغرافة القطري

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 19:26 )
غزة- معا- كامل غريب- كشف ماجد أبو سيدو مدافع المنتخب الوطني الفلسطيني والمحترف في صفوف اليرموك الكويتي عن تلقيه عرضا جادا من مسؤولي نادي الغرافة القطري للانتقال إلى صفوف الفريق القطري في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال أبو سيدو انه تلقى اتصالا هاتفيا عبر وسيط عن النادي القطري ابدى فيه رغبة في انتقالي لصفوف الفريق بدءا من فترة الانتقالات الحالية وطلبت حينها بدء الاتصالات الرسمية بين الغرافة القطري ومسؤولي اليرموك الكويتي لاسيما في ظل ارتباطي بعقد مع الفريق.

وأوضح أبو سيدو أن اللعب في الدوري القطري يغري أي لاعب عربي او اسيوي نظرا لقوته المعروفة وتواجد لاعبين عالميين به مبديا رغبته باللعب للفريق القطري في حال توصل لاتفاق مع ناديه متمنيا ان تبدأ الاتصالات الرسمية فيما يخص احترافي.

وحول المنتخب الوطني الفلسطيني ومدى مشاركته في نهائيات كاس التحدي شدد أبو سيدو انه تحت أمر الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني بقيادة جمال محمود منوها انه لم يتردد يوم من الأيام في اللعب للوطني ولم يفكر في الابتعاد عنه معربا عن أمله أن يتواجد في قائمة الفريق في نهائيات التحدي .

وكان أبو سيدو قد عاد لفريق اليرموك الأردني احد أندية دوري الدرجة الأولى الكويتي بعد أن وقع على كشوفات النادي قبل أشهر الذي صنع اسمه وتاريخه في بداية انطلاقة مسيرته الرياضية.

ويبلغ "أبو سيدو" من العمر 25 عاما، وهو من مواليد الكويت، وقد بدأ ماجد ممارسة كرة القدم في نادي اليرموك "أحد أندية الدرجة الأولى في الدوري الكويتي"، ولعب لجميع الفئات العمرية في النادي، وبعد التألق في مشاركته مع نادي اليرموك، انتقل اللاعب إلى نادي السالمية الكويتي ثم التضامن الكويتي، وانضم إلى منتخب فلسطين في العام 2004 ضمن تصفيات كأس العالم وكان عمره في تلك الفترة ثمانية عشر عاما، وبعد ذلك شارك اللاعب باستمرار في جميع مشاركات منتخب فلسطين الوطني والاولمبي.