الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

على الخطيب يبدي ارتياحه بعد تحريره من سجلات الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 19:19 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى على الخطيب لاعب خط وسط المنتخب الوطني الفلسطيني واحد ابرز نجومه في منافسات الدورة العربية التي اختتمت في قطر ارتياحه الشديد مع قرار اتحاد الكرة الفلسطيني بتحريره من كشوفات الهلال المقدسي و أحقيته بإنهاء عقده المبرم مع هلال القدس على قاعدة 'السبب العادل'.

وشكر الخطيب اسرة اتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب على النظر في قضيته وفق الاصول والقوانين المتبعة وانصافه وتحريره منوها الى ان اللواء الرجوب سيبقي الاب الروحي لكل اللاعبين في فلسطين بلا استثناء وراعي الحركة الرياضية الفلسطينية .

وقال الخطيب انه سيستقر حاليا في صفوف جبل المكبر بعدما وقع على كشوفاته لمدة موسم واحد قابل للتجديد مبديا سعادته باللعب للفريق الساحوري والعودة له من جديد متمنيا ان يكون اضافة قوية تساعده على استعادة هيبته ومكانته في مسابقة دوري المحترفين وتؤهله لاحتلال مكانة متقدمة على لائحة ترتيب الدوري .

واضاف ان المكبر فريق كبير بجمهوره وادارته ولاعبيه وقادرون على تحقيق النتائج الكبيرة مع المدير الفني سمير عيسي في مرحلة الاياب في الدوري بدءا من مواجهة الهلال المقدسي في الافتتاح .

وعبر الخطيب عن امله ان يواصل تالقه ولمعانه من جديد والتي بداها مع المنتخب الفلسطيني في منافسات كرة القدم في الدورة العربية ويسطر لك بشكل دوري مع المكبر ليكون مؤهلا لقيادة الوطني في منافسات كاس التحدي القادمة .

وتوجه الخطيب بالشكر لاسرة جبل المكبر واللاعبين والجماهير على مساندته له في الفترة الماضية متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجميع.