الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب رفح في ضيافة اتحاد الشجاعية

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 19:07 )
غزة- معا- اللجنة الإعلامية- استضافت إدارة نادي اتحاد الشجاعية نظيرتها إدارة شباب رفح مساء الأحد مهنئة بفوز اتحاد الشجاعية بلقب بطولة وفاء الأحرار مؤخراً، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون المشترك بين الناديين وتعتبر الزيارة مقدمة للقاء الفريقين على كأس الشهيد الجمعة المقبل.

ضم وفد شباب رفح رئيس النادي عصام قشطة وفريد الخطيب ونافذ حمدان ومحمد الشخريت وعيسى النحال وياسر المصري وكان في استقبالهم نواب رئيس نادي الشجاعية حسن الجعبري وصلاح أبو العطا ونايف الحطاب ووليد جنيدية وياسر اليازجي وأكرم حجاج.

وعبر نايف الحطاب أمين سر النادي عن سعادة إدارته بهذه الزيارة التي وصفها بزيارة الأهل والأحبة مقدماً تحيات رئيس النادي الحاج أبو كامل حرز الله.

فيما أعرب الحطاب عن افتخاره باختيار اتحاد الشجاعية بجانب شباب رفح في إحياء يوم الشهيد الذي هو من أجمل المناسبات الوطنية ويمثل لنا مصدر اعتزاز كبير.

فيما وصف رئيس نادي شباب رفح عصام قشطة نادي الشجاعية بأنه خير الأندية التي نزورها وخير الأحياء حي الشجاعية مؤكداً اعتزازه بوجوده في هذا الحي، وأضاف قشطة قائلاً: "نبارك للشجاعية هذه البطولة المميزة في الأداء والتي تحمل اسم عزيز على قلوبنا ونؤكد أن استمرار العلاقة القوية بين الناديين".

وبارك قشطة للشجاعية انطلاق موقعهم الجديد الذي وصفه بأنها الخطوة الرائعة التي يحذوها الشجاعية في عالم الإعلام الرياضي مشيداً بأهمية الموقع وجمال تصميمه.

ووصف حسن الجعبري نائب رئيس نادي اتحاد الشجاعية أن شباب رفح هو الشق الآخر لنادي الشجاعية، وقال الجعبري أن شباب رفح لو تشرف بالفوز بكأس الشهيد سنكون أول المهنئين لما تربط الناديين من علاقة قوية.

وفي ختام اللقاء قدم عصام قشطة درع تكريمي لنادي الشجاعية مهنئا بفوزه بهذه البطولة وتمنى لهم التوفيق والمزيد من حصد البطولات والألقاب.