الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جندية : الأندية الغزية في غرفة الإنعاش ولاعبيها الحلقة الأضعف

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 19:17 )
غزة – معا - سلطان عدوان - أكد الكابتن صائب جندية قائد و مدرب نادي اتحاد الشجاعية أن الأندية الغزية تمر في حالة من الفتور والخمول مع توقف الأنشطة الرياضية الرسمية ، مشيراً إلى أنها في غرفة الإنعاش بانتظار حقنة رياضية لعودتها للحياة بشكل مشرف .

وقال جندية في حوار خاص " اللاعب الغزي بات الحلقة الأضعف وهو ينتظر أن يشارك في مسابقات رسمية لإثبات الذات وتقديم شئ لناديه وجماهيره ، إلا انه يصطدم بتوقف الحياة الرياضية التي أثرت على مستواه الفني والبدني والمهاري وسرقت عمره الرياضي " .

و تابع " الأندية تستنزف مواردها وتضطر لعقد المباريات الودية المكلفة للمحافظة على جاهزية لاعبيها ، كما أنها مطالبة بالتزامات شهرية تخص الجهاز الفني و اللاعبين و رسوم الملاعب وغيرها من المصاريف الإدارية " .

وأشار جندية إلى أن المباريات الودية لا تمثل المستوى الحقيقي للأندية وما يحدث مع الفرق الكبيرة يعود لتوقف المنافسة الحقيقية و إشراك كم كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الحقيقية وتثبيت التشكيلة الرسمية .

وجدد جندية أمله في حل المشاكل العالقة في أسرع وقت لانطلاق المسابقات الرياضية التي تصب في مصلحة الرياضة والمنتخبات ، مطالباً كافة المؤسسات الوطنية بدعم الأندية كما فعلت شركة جوال وبنك فلسطين من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية للوصول إلى أعلى مستويات .


وعبر جندية عن سعادته باختيار ناديي الشجاعية و شباب رفح لخوض مباراة كأس الشهيد الجمعة المقبل برعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومؤسسة رعايا الشهداء باعتبارهما يتمتعان بقاعدة جماهيرية و شعبية كبيرة مما يدل على الاهتمام الكبير بالمناسبة الوطنية الغالية ، متمنياً أن تحمل المباراة معاني الأخوة و تخرج بقوة تليق بحجم الناديين .