الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرع الاتحاد بالجنوب يلتقي الإعلاميين الرياضيين

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 18:53 )
الخليل- معا - إعلام فرع الاتحاد بالجنوب - التقى مجلس فرع الاتحاد بالجنوب الإعلاميين الرياضيين العاملين في مختلف وسائل الإعلام الرياضية، المقروءة والمسموعة والمرئية ، وذلك في اجتماع حضره معظم الإعلاميين عصر الاثنين بقاعة مركز إسعاد الطفولة بالخليل .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الفرع واكد العقبي بالحضور ، مؤكدا على أهمية التفاعل بين القطاع الرياضي والإعلامي ،مشيدا بدور الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في دفع المشروع الرياضي الوطني الكبير قدما .

وحيا العقبي جهود مختلف الإعلاميين ،حاثا الجميع على مواصلة العمل لتقدم وسؤدد الرياضة الفلسطينية ، كواجهة حضارية تعبر عن توق الشعب الفلسطيني للحرية والانعتاق، والعيش كريم ككل شعوب الدنيا .

وشاد أمين سر فرع الاتحاد بالجنوب صالح السيد احمد بأداء الإعلاميين الرياضيين في الفترة السابقة ، معتبرا الإعلام الرياضي شريكا استراتيجيا في المشروع الرياضي الفلسطيني،عارضا بعض جوانب الخلاف الذي ظهر على السطح،على خلفية الرعاية الرياضية ، مؤكدا ان الرياضيين الفلسطينيين سيبقون السياج الحامي للمشروع الرياضي .
|161024|
بعد ذلك فتح المجال لحوار موسع بين الحاضرين وأعضاء مجلس الاتحاد ، الذين أجابوا بصراحة عن مختلف المواضيع التي تساءل عنها الإعلاميون ، وخاصة ما يتعلق بتأهيل الإعلاميين في دورات رياضية ، ومشاركة جميع المؤسسات الإعلامية في تغطية الحدث الرياضي ،والاهتمام بالإعلاميين الرياضيين الشباب ، الذين ينتظرهم مستقبل في مجال الإعلام الرياضي الفلسطيني .

وحضر الى جانب العقبي والسيد أحمد من أعضاء الفرع كل من حاتم صلاح وعيسى كنعان وكمال حسن وماجد الشامسطي وسعدي حميدان ومحمود عودة ووليد السويطي ، إضافة الى عضو مجلس نقابة الصحفيين جهاد القواسمي ، وأمين سر المكتب الحركي للصحفيين يسري الجمل ،ومدير مركز اسعاد الطفولة محمود ابو اصبيح ، ومدير ستاد الحسين محمد الجمل .

وحضر اللقاء من الإعلاميين الرياضيين كل من فايز نصار وعنان شحادة وغالب النتشة ومحمود عودة ونوح الهشلمون وغيث غيث واحمد ابو مرخية وحنان علقم وسلام الحرباوي وعمار بدر وامجد شاور ومحمود الشروف وبهاء الحداد وسامر الشعراوي وناصر المحتسب ونضال السويطي ونادر سليمان وحسن دعنا ونضال سلهب وشحادة داود وخليل الرواشدة وبهاء القواسمي وعبد الفتاح عرار .

فيما اعتذر كل من عمر الجعفري وإبراهيم قديمات ، ومحمد مليحات ووائل الشيوخي وخالد القواسمي وناصر الشيوخي لتواجدهم في رام الله .
|161023|