الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة الفوار تبين حقيقة الاحداث بين الفوار ودورا

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 19:23 )
الخليل – معا - عبد الفتاح طيطي الناطق الإعلامي - الهيئة الإدارية لمركز شباب الفوار تدين الأحداث التي رافقت مباراة مركز شباب الفوار وشباب دورا ، من أعمال أدت إلى زيادة التوتر والإحتقان بين الفريقين والجمهورين والذي ترتب عليه تبادل للشتائم وغيرها .

وتؤكد أن مثل هذه الأعمال لن تؤثرعلى العلاقة التي تربط الجارين ببعضهما البعض وأن ما حصل هو عبارة عن توتر طبيعي وسوء فهم يحدث لكل الفرق ، ولا يوجد إنسان عاقل ينجر وراء هذه التصرفات التي تسيء للجميع ، وأن مثل هذه الأمور تحل بكل سلاسة بين الأشقاء كي لا تبقى الضغينة دفينة في القلوب .

كما أنها تؤكد أن الأخ وائل عويمر أمين سر منطقة دورا التنظيمية لم يسيء التصرف باتجاه جمهور الفوار وكان له دور إيجابي في فض الخلاف بين الجمهورين وأن ما صدر بحقه كان ردة فعل متسرعة وأن الأخ وائل عويمر كما أكد أنه لا يقدم على مثل هذه الأفعال وأنه نفى نفيا قاطعا ما نسب إليه من أقوال بحق أبناء مخيم الفوار .

وعليه نحن كهيئة إدارية لمركز شباب الفوار نطالب الجميع بعدم الإنجرار وراء من يريد التخريب على علاقة الأندية ، وأنه يتوجب على كل جمهور يرافق فريقه أن يتحلى بالأخلاق الحميدة وأن يشجع فريقه بما لا يسيء للآخرين لأن الإساءة للآخرين بعيدة عن أخلاقنا كمسلمين وليست من عادات أمتنا الإسلامية ولا تمت للروح الرياضية بصلة لا من قريب أو بعيد .