الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى أبناء كفر قدوم يقديم 50 بطانية للأسرى في سجن عتصيون

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 20:28 )
قلقيلية- معا- سلم النائب وليد عساف من كتلة فتح البرلمانية ومدير العلاقات العامة في وزارة شؤون الأسرى السيد حسن عبد ربه 50 بطانية لأسرى سجن عتصيون الى مدير مكتب الصليب الأحمر في رام اللة الممثل بالسيدة سهى مصلح تمهيدا لنقلها الى الأسرى.

وتأتي هذه ضمن 126 بطانية,جاءت استجابة ً لنداء الأسرى في سجن عتصيون عبر وسائل الإعلام حيث قدم ملتقى أبناء كفر قدوم ممثلا بالأخت امتثال دعاس القدومي عضو لجنة دعم الأسرى في الأردن بواسطة النائب وليد عساف.

وأعرب النائب عساف عن شكره لامثال دعاس ولملتقى كفر القدوم على الاستجابة لهذه المناشدة التي نقلها النائب عبر الفيس بوك الخاص به من وسائل الأعلام وقال أن الأسرى يعانون البرد في سجون الاحتلال والنقص الحاد بالبطانيات وكثير من مستلزمات الحياة من طعام صحي ودواء وعلاج وغيرها.....وشكر الصليب الأحمر لنقله هذه البطانيات متمنيا أن تصل في اقرب وقت ممكن للأسرى.

كما ثمن السيد عبدربه وأعرب عن تقدير معالي وزير الأسرى السيد عيسى قراقع لمثل هذه المبادرات الرائدة التي تعطي الأهمية لأسرانا ,وتحدث عن معاناة الأسرى في داخل السجون الإسرائيلية والتعذيب والتنكيل الذي يتعرض له الأسرى في جميع السجون والمعتقلات.

وأكدت مديرة الصليب سهى مصلح على ضرورة إيصال هذه البطانيات بأسرع وقت ممكن للأسرى للاستفادة منها وخاصة ان هذه الأيام تعد ابرد ايام السنه .