الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طوباس تقدم التهاني لمحافظ طوباس بمناسبة الأعياد المجيدة

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 11:48 )
طوباس-معا- هنأت اليوم شرطة محافظة طوباس الدكتور مروان طوباسي والطوائف المسيحية بمناسبة أعياد الميلاد المجيد والتي تسير وفق التقويم الشرقي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس و عدد من ضباط مديرية الشرطة إلى مقر المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز و توثيق العلاقة بين جهاز الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي و على رأسها المحافظة، ولتعميق أواصر الإخوة و المحبة مع الطوائف المسيحية، كونهم جزءا لا يتجزأ من تكوين النسيج الاجتماعي الفلسطيني الذي لا يمكن فرط عقده، وتأكيداً على عمق العلاقة بين كافة أطياف شعبنا الواحد مسلمين ومسحيين.

من جهته نقل المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة تحيات وتهاني اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لعطوفة المحافظ بمناسبة أعياد الميلاد المجيد والتي تسير وفق التقويم الشرقي، متمنيا تعود هذه المناسبة وقد تحققت أماني الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وإن تدوم هذه الأعياد في ظل الأمن و الأمان و الاستقرار الذي ينعم به المواطنين في كافة محافظات الوطن.

من جهته ثمن محافظ طوباس هذه الزيارة و التي تأتي تأكيدا لمبادئ الأخوة و الشراكة الوطنية، مشيدا بجهود مديرية الشرطة في المحافظة في حفظ الآمن وتوفير السلامة و الحماية للمواطنين، مشددا على العلاقة الوطيدة و القوية بين جهاز الشرطة و المحافظة.