السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخضر يتعاقد مع اللاعبين شادي فرحان ورامي مسالمة

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 12:25 )
بيت لحم- معا- الدائرة الاعلامية- تعاقدت إدارة نادي الخضر احد فرق دوري الدرجة الأولى مع لاعبين لتعزيز صفوف الفريق استعدادا لمرحلة الإياب التي ستنطلق في غضون الشهر الجاري.

وأفاد رئيس النادي خليل العموري، انه تم التوقيع بشكل نهائي مع كل من لاعب خط الوسط شادي فرحان، والمهاجم رامي مسالمة، من اجل أن يكونا دعما حقيقيا للفريق في تكملة المشوار ضمن مرحلة الإياب.

وأكد العموري، أن اللاعبين التزما بالتدريبات منذ مدة وانسجما في كافة اللاعبين، مشيرا إلى أن اللاعبين كانا قد لعبا في المرحلة السابقة مع فرق محترفين ، حيث شادي فرحان (22 عاما) قدم من صفوف ترجي وادي النيص ورامي مسالمة (23عاما) من جبل المكبر.

وأعرب اللاعبان عن سعادتهم العارمة لانضمامهم للكتيبة الخضراوية ، مؤكدان أنهما سيذلان قصارى جهدهما من اجل تقديم الكثير ومساعدة الفريق إلى جانب بقية اللاعبين بالصعود إلى دوري المحترفين، حيث المشوار ما زال في منتصفه.

من جانبه، أشار المشرف الرياضي حسين عبد الله، أن المساعي ما زالت قائمة أيضا من اجل استقدام مهاجم آخر للفريق، حيث انتظم بالتدريبات لكن الساعات القليلة القادمة سيتم توقيع الاتفاق معه وهو أيضا قادم من احد فرق المحترفين، مؤكدا أنهم لم يتعاملوا مع اللاعب انه قدم من المحترفين وإنما الوقوف على جاهز يته وقدراته الحقيقية لان تكون مساعدة للفريق وهو ما تحقق لدى اللاعبين فرحان ومسالمة.

ملاحظة: لاستقبال أخبار الرياضة العاجلة على جوالك أرسل كلمة sub sport من جوالك على الرقم 37192