الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإدارة التنفيذية للإسلامي الفلسطيني تعقد اجتماعها الأول لعام 2012

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 12:46 )
غزة-معا- استهل البنك الإسلامي الفلسطيني العام الجديد بعقد اجتماع لإدارته التنفيذية ضم مدراء الفروع والدوائر برئاسة المدير العام للبنك وبمشاركة السيد عوني أبو يوسف عضو مجلس إدارة البنك وبحضور نائب المدير العام والمدير الإقليمي ومسئول فروع غزة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الخطوط العريضة لآليات تنفيذ الخطة الاستراتيجية التي أقرها مجلس إدارة البنك في وقت سابق ومناقشة التحديات المتوقعة وكيفية التغلب عليها.

واشار عوني أبو يوسف عضو مجلس الإدارة أن العام الحالي سيشهد تطورا في عمل البنك وأن نتائج العام الماضي تبعث على التفاؤل وتؤكد "أننا على الطريق الصحيح".

ولفت ابو يوسف إلى أن مجلس الإدارة حريص كل الحرص على مصلحة المساهمين والمودعين والموظفين ، وقال أن العام الحالي سيشهد اعتماد مجموعة جديدة من المنتجات المصرفية المنافسة. شاكراً بحديثه كافة موظفي البنك على ما أبدوه من إنجازات متميزة عام 2011.

من جهته قال المدير العام للبنك نضال البرغوثي أن إدارة البنك تضع أهدافا كبيرة وطموحة خلال العام الجاري وأنها ستعمل على بذل قصارى جهدها لتحقيقها، ودعا كافة المسئولين في البنك إلى التعاون والعمل بروح الفريق، واشار البرغوثي إلى استعداد البنك لطرح خدمات مصرفية ومنتجات جديدة وتوسيع شبكة الصرافات الآلية وغيرها من الخدمات.

يذكر أن البنك الإسلامي الفلسطيني يعقد بشكل دوري اجتماعاً شهرياً لكافة أعضاء الإدارة التنفيذية للوقوف على سير العمل وبحث المستجدات وتبادل الأفكار.