الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هشام الزعبي: مهمتي مع العميد صعبة

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 17:05 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد الكابتن هشام الزعبي المدير الفني لفريق الكرة في نادي شباب الخليل انه يتطلع لبقاء العميد كمنافسا شرسا على لقب دوري المحترفين الفلسطيني هذا الموسم ومزاحمة المتصدر الهلال المقدسي في إياب الدوري رغم فارق الثمان نقاط التي تفصله عن الصدارة.

وقال انه يدرك أن حجم المسؤولية الملقاة على عاتقة ثقيلة وصعبة للغاية كون أن جماهير العميد لم ولن ترضي بديلا عن وضع الفريق على سدة البطولات والألقاب واستعادة أمجاده وتاريخه الناصع لذلك سيكون حريصا على صناعة فريقا كرويا قادر على تلبية رغبات وأحلام محبي وجماهير ومسؤولي شباب الخليل.

وأضاف لديه أهداف آنية وأخرى مستقبلية فالهدف الأول هو الدوري والبقاء في المنافسة والهدف المستقبلي بناء فريق كروي جديد وشاب قادر على صنع المعجزات.

ويري الزعبي أن هناك عدة عوامل قد تدعم مهمته وتقوده للنجاح لعل أبرزها رغبة الهيئة الإدارية في دعم احتياجات الفريق فنيا ومعنويا وتلبية متطلبات الجهاز الفني إضافة إلى وجود خامة من اللاعبين حاليا في الفريق تمتلك الموهبة والعطاء ولديها الرغبة في إثبات الذات والاهم من ذلك التفاف الجميع حول الفريق والروح الطيبة التي أبداها البعض لاسيما من قبل جماهير الفريق الكبيرة.

وشدد الزعبي على حاجته للاعبين جدد في تركيبة الفريق وسد بعض الاحتياجات لكنه نوه إلي رغبته في الاستفادة من الخامات الشابة في النادي والتي لم تحصل على فرصتها باللعب للفريق الكروي.

وأكد في ختام حديثه بان اجتياز عقبة ترجي واد النيص في مستهل لقاءات الفريق في مرحلة الإياب مهم وضروري لبدء انطلاقة حقيقية وبمعنويات عالية.