الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترجي واد النيص يختتم تحضيراته لمواجهة العميد الخليلي

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 19:38 )
غزة- معا- كامل غريب- يختتم الفريق الاول لكرة القدم في نادي ترجي واد النيص عصر غد الاربعاء اخر تدريباته التحضيرية قبل مواجهة شباب الخليل في اولى لقاءات الفريق ضمن اياب دوري المحترفين الفلسطيني والذي يتطلع الترجي النيصي من خلاله لرد الاعتبار امام العميد الخليلي الذي خسر منه في الدور الاول بهدف نظيف لاياد ابو غرقود من جهة اضافة الي الانفراد في المركز الثاني والتشبث بامل المنافسة على لقب الدوري رغم فارق النقاط الكبير الي يفصله عن المتصدر هلال القدس.

ويخوض الفريق مرانه الرئيسي غدا على ملعب الخضر تحت قيادة مديره الفني فراس ابو رضوان وبمشاركة جميع لاعبيه الين يعيشون انتعاشة حقيقية مع تحسن نتائج الفريق في اواخر الدور الاول حتي الان كان اخرها التتويج مؤخرا بكاس الانطلاقة.

وقال غالب يوسف مدافع الفريق ان الفريق يمر حاليا بافضل حالاته الفنية مع عودة المصابين واستعادة الروح منوها الي ان الفريق عاقد العزم على مواصلة افضل النتائج بدءا من مواجهة شباب الخليل لكي ينفرد بالمركز الثاني والوصافة.

واوضح يوسف ان التفكير بالمنافسة على اللقب يراود الجميع رغم قناعتنا بصعوبة لك لكن نحن سنلعب دوما للفوز حتي تحقيق طموحاتنا بالوصافة على الاقل الي يعتبر مرضي لطموحاتنا في ظل الظروف الي عشناها الموسم.