الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نورالدين : الثلاثي الفلسطيني صالح و غنيمة وأبو حسنين مكسب كبير للمصري

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 19:48 )
غزة - معا - كامل غريب - قال عباس نور الدين رئيس قطاع الناشئين في النادي المصري البورسعيدي أن الثلاثي الفلسطيني محمد صالح وطارق أبو غنيمة لاعبا غزة الرياضي همام أبو حسنين لاعب خدمات الشاطئ سيكونوا مكسب كبير لفريق الكرة الأول في نادي المصري البورسعيدي خلال المواسم المقبلة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي قدمها اللاعبون الثلاثة خلال فترة اختبارهم في النادي المصري .

وقال نور الدين خلال استضافته هاتفيا على قناة "القنال " ضمن برنامج المصراوية التي تقدمه الإعلامية نادية محمود أن اللاعبين الثلاثة سيتم التعاقد معهم بصورة رسمية على أن يتم قيدهم في سجلات قطاع الناشئين في النادي تحت سن 21 عاما .

وعدد نور الدين خلال البرنامج عدة فوائد من وراء التعاقد مع الثلاثي الفلسطيني أهمها قيد اللاعبين الثلاثة كلاعب محلي حسب قوانين اتحاد الكرة المصري إضافة لعدم تحمل النادي عبء مالي كبير ناهيك عن تمتع اللاعبين بمهارات كبيرة وإمكانيات رائعة ستدعم فريق الكرة في قادم الأعوام حيث سيكون اللاعبين الثلاثة رهن الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة طلعت يوسف .

وكان الثلاثي الفلسطيني صالح وأبو غنيمة وأبو حسنين قد خضعوا لاختبارات في النادي المصري قبل قرابة الشهر في قطاع الناشئين ونال استحسان الجميع حيث طلب المصري التعاقد معهم بصورة رسمية بعد مخاطبة أنديتهم .