الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس إلى الكويت في التاسع عشر من الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 13:03 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- تلقى نادي هلال القدس في وقت سابق دعوة رسمية من أكاديمية ايفرتون برعاية شركة خطوات لتنظيم المعارض والمؤتمرات للقيام بزيارة خاصة لدولة الكويت للمشاركة في معسكر تدريبي لفريق مواليد 1998.

ومن المقرر أن يغادر وفد من نادي هلال القدس برئاسة عبد القادر الخطيب وبرفقة جمال الدجاني ومعن القطب المنظم الإداري للزيارة و المدربين أمجد طه ومروان ألعطاري برفقتهم فريق أشبال الهلال.

ومن المقرر أن يغادر الوفد في التاسع عشر من الشهر الجاري إلى دولة الكويت للدخول في معسكر تدريبي في أكاديمية ايفرتون و مقرها في مركز حسن أبل في الدسمة.

وتعمل أكاديمية ايفرتون على ضم وتخريج المواهب الكروية التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل حيث يتم توفير أفضل المدربين لصقل مهارات وتطوير المواهب الكروية.

يذكر أن أكاديمية ايفرتون تمتلك أكثر من 25 فرعا على مستوى العالم وخرجت إلى عالم كرة القدم العديد من اللاعبين أبرزهم الانكليزي "وأين روني" لاعب مانشستر يونايتد حالياً والمنتخب الانكليزي الذي تخرج من الأكاديمية قبل انضمامه إلى نادي مانشستر يونايتد.

علماً أن أكاديمية ايفرتون الكويت تولي تلك المرحلة الحالية أهمية خاصة وذلك بتعاونها مع أفضل المدربين الذين استطاعوا اكتشاف وصنع العديد من اللاعبين.