الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الجمعية الخيرية" تستضيف المعسكر التدريبي لمنتخب طاولة فلسطين

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 13:47 )
الخليل- معا- اتفق رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ممثلا عن اتحاد اللعبه مع جمعية الشبان المسلمين في الخليل ممثله بعضوي الهيئة الادارية بسام الشرباتي المشرف الرياضي وخميس قفيشه عضو الهيئة الادارية في الجمعية على التعاون فيما بينهما بتنظيم معسكر تدريبي لمنتخب فلسطين بكرة الطاولة وتأمين احتياجاته استعدادا لبطولة كأس العرب الذي ستقام في المملكه الاردنية الهاشمية في الفتره الواقعه ما بين 24 – 31 1 2012.

حيث وافق رئيس الجمعية الخيريه الاسلامية في الخليل الشيخ الجليل حاتم البكري وذلك من خلال الجلسه التي عقدت بينه وبين عضوي الجمعية بسام الشرباتي وخميس قفيشه على استضافة ابطال فلسطين باللعبه وتوفير الاقامه والمبيت للاعبين الذي سيمثلون الوطن وفتح ابواب الجمعية الخيرية الاسلامية وكل مرافقها وتذليل كل الامور من اجل اقامه مريحه لهم.

وعبر الشيخ حاتم عن سعادته لضيافة الابطال وقال ان من واجبنا الديني والوطني ان نقف مع هؤلاء الذي يمثلون فلسطين ونتمى لهم الاقامه والراحة والتوفيق والنجاح لجميع الضيوف الذين سيشاركون في المعسكر من كل أنحاء الوطن.

وأشاد الشيخ البكري بدور اتحاد الطاولة وجمعية الشبان المسلمين ومساهمتهم في تنظيم هذا المعسكر الذي يرفع من مستوى اللعبه.

وتم الاتفاق بين اتحاد الطاولة مع جمعية الشبان المسلمين على ان المعسكر يبدأ من تاريخ 1812012م وينتهي بتاريخ 2212012م هذا وسيتم تحديد المكان وساعات الوجبات التدريبية من قبل مدربي المنتخب بعد التجمع في الخليل.

وشكر اتحاد الطاولة وجمعية الشبان المسلمين الجمعية الخيرية الاسلامية على موافقتها الكريمه على استضافة اللاعبين ابطال فلسطين، والذي يبلغ عددهم 20 اداريا ومدربا ولاعبا.

واشار رضوان الشريف ان على جميع اللاعبين المشاركين الذين تم اختيارهم لتمثيل الوطن في بطولة كاس العرب من قبل دائرة المنتخبات الذي يرئسها عيسى كنعان وبالتوافق مع المدير الفني احمد ابو نعمه والمدربان راضي الشريف وسامح مصطفى الالتزام بالزمان والمكان المشار اليه.

كما طالب من مدربي المنتخب الحضور قبل يوم من بدأ المعسكر حتى يتم الترتيبات الفنية للوجبات التدريبية لللاعبين والتحضيرات اللازمه لضمان نجاح الفتره المحدده للمعسكر.