الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التجمع الوطني"في طولكرم ينظم حفلا تكريميا للمؤسسات الرسمبة والاهلية

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 17:27 )
طولكرم- معا- نظم "التجمع الوطني" لأسر شهداء فلسطين، حفلا تكريميا للشخصيات والمؤسسات الرسمية والاهلية، الداعمة للتجمع الوطني.

وجاء ذلك في قاعة محافظة طولكرم، تحت رعاية محافظ طولكرم، العميد طلال دويكات، وعضو المجلس التشريعي د.سهام ثابت، وأمين سر التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، محمد صبيحات، وأعضاء الأمانة العامة، وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع التجمع في طولكرم، ورئيس جمعية أنصار السجين داخل الخط الأخضر رائف حبيب الله، واهالي الشهداء، وممثلي فصائل العمل الوطني والعديد من المؤسسات الاهلية، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، والسلام الوطني.

وألقى المحافظ طلال دويكات كلمة أكد فيها "ان الشهداء نجوم في سماء فلسطين، تنير الدرب لنا حتى نظل على نهجهم سائرون، ودعا إلى توفير مقومات الحياة الكريمة لأسر الشهداء والأسرى، تقديرا لتضحياتهم ووفاء لأرواحهم الطاهرة.

ووجه المحافظ الشكر للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، على الجهود التي يبذلها لرعاية أسر الشهداء وتكريمهم، واشار أن الأبواب مفتوحة أمام أسر الشهداء لتقديم الخدمات اللازمة لهم، وأكد دويكات أن كرامة الشعب الفلسطيني، مرتبطة بكرامة الشهداء وبتوفير الحياة لاسرهم.


ومن جانبه القى محمد صبيحات، امين عام "التجمع الوطني" لأسر شهداء فلسطين كلمة اشار فيها أنه تم تحقيق عدة إنجازات في العام الماضي لمصلحة أسر الشهداء، حيث تم رفع مخصصاتهم، وأكد أنه لا زال هناك عدة قضايا تحتاج إلى بذل الجهود لتحقيقها، منها أن قسما من أسر الشهداء لا تزال تتقاضى رواتب زهيدة، خصوصا داخل الخط الأخضر أو في الشتات ،داعيا منظمة التحرير بضرورة العمل على تطبيق ما تم تنفيذه داخل الوطن على أسر الشهداء خارج الوطن، لا سيما في المجال التعليمي والصحي .

وتم تكريم المؤسسات والشخصيات الداعمة "للتجمع الوطني" لاسر الشهداء في نهاية الاحتفال.